*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

متابعة السائق “الاسباني” المتورط في ترويج “الخمور” ومن معه بشيشاوة في حالة سراح بتعليمات من النيابة العامة بعد حجز أزيد من 200 جعة بحوزته

  • الثلاثاء 19 مارس 2019 - 23:30

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
قررت النيابة العامة المداومة لدى ابتدائية امنتانوت، قبل قليل من ليلة اليوم الثلاثاء 19 مارس، اخلاء سبيل المهاجر الاسباني المتورط في ترويج المشروبات الكحولية بمدينة شيشاوة وشركائه الثلاثة، وذلك في تعليمات صادرة عنها للضابطة القضائية لأمن شيشاوة، مع تقديم المعنيين بالأمر امام النيابة العامة غذا الأربعاء 20 مارس للنظر في الموضوع.
وانجزت الضابطة القضائية محاضر قانونية إستمعت فيها للمتهمين، من اجل الاتجار في المشروبات الكحولية بطريقة غير شرعية بجوار مطاعم بالمدينة وحيازة كمية تقدر بأزيد من 200 وحدة من مشروب الجعة “البيرا”.
هذا فقد تمكنت عناصر الأمن الوطني، مساء اليوم الثلاثاء 19 مارس، من اعتقال سائق أجنبي يحمل الجنسية الأوروبية، على مستوى محطة الوقود “بتروم”، وهو متلبس في الاتجار في المشروبات الكحولية بطريقة غير شرعية.
وبحسب مصادر مطلعة، فإن المهاجر الأجنبي ترصدت العناصر الأمنية حركة شاحنته “رموك” انطلاقا من جوار محطة “زيز” التي زود فيها بعض زبنائه بالمشروبات الكحولية سريا بواسطة مساعدين له ينحدرون من مدينة شيشاوة.
وأضاف مصدرنا، أنه بعد توصل العناصر الأمنية باخبارية في الموضوع انتقلت عناصر الشرطة القضائية لعين المكان، حيث ضبط المهاجر الاجنبي وهو يتاجر في مشروبات كحولية في محيط محطة”زيز”، وأن التحقيقات الأولية قادة العناصر الأمنية إلى اكتشاف ان المتهم الذي يعمل سائقا لشاحنة، بحوزته كمية مهمة من مشروب الجعة “البيرا” والمشروبات الكحولية الممتازة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...