*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

مكتب BMH بامنتانوت يسير من طرف متقاعد ضدا في القانون بعد ابعاد موظفة جماعية قضت 12 سنة في هذه المهمة والساكنة تطالب عامل الإقليم بالتدخل

  • الأحد 31 مارس 2019 - 21:56

احمد المسعودي – شيشاوة الآن
لا حديث في صفوف الرأي العام المحلي بامنتانوت الا عن طرد أحد نواب رئيس جماعة امنتانوت المفوض له قطاع الصحة بالمجلس الجماعي، لاحدى الموظفات الجماعيات العاملة بالمكتب الصحي البلدي من مهمتها بهذا المكتب والحاقها بإحدى المكاتب بداخل الجماعة.
ومما زاد استغرابا في صفوف الرأي العام، أن النائب المذكور اقدم على استقدام ممرض متقاعد البالغ من العمر قرابة 70 سنة لتولي مهمة إدارة المكتب الصحي البلدي، عن طريق عقدة موسمية تربطة بالجماعة مقابل تعويض شهري فاق 2300 درهم وفقا لما وفرته مصادر مقربة من معطيات.
كما استغربت الساكنة فسخ المصالح المختصة بالجماعة لعقدة تربطها بالطبيب المختص بمعاينة الأموات على اساس ان يتولى المكلف بالمكتب الصحي البلدي بهذه المهمة ايضا، ويتساءل الرأي العام حول القيمة المضافة التي سيقدمها مسؤول BMH بامنتانوت علما ان وزارة الصحة قد عينت تقنية مختصة موضوعة رهن إشارة الجماعة بهذا الخصوص؟
والى ذلك طالبت الساكنة المحلية من بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة بالتدخل الاني لمعالجة بعض الاختلالات التدبيرسة التي باتت تعيشها الجماعة تدبيريا وفقا لتوصيف نفس المصادر.
هذا وحاولت الجريدة الاتصال بأحد نواب الرئيس، لأخذ رأيه في الموضوع، الا ان هاتفه ظل يرن دون أي رد على المكالمة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...