الرئيسية > اخبار شيشاوة

امن الدارالبيضاء يعتقل شخصا من اولاد المومنة مبحوث عنه بتهمة رشق السيارات بالحجارة وسرقة رؤوس اغنام ودرك سيدي المختار يوقف شريكه

  • الجمعة 12 أبريل 2019 - 10:46

حسن الحسن – شيشاوة الآن
اعتقلت عناصر الضابطة القضائية بإحدى الدوائر الأمنية بمدينة الدارالبيضاء مواطنا ينحدر من جماعة أولاد المومنة بإقليم شيشاوة، بناء على مذكرة بحث وطنية صادرة في حقه من طرف عناصر الضابطة القضائية لدرك سيدي المختار منذ سنة 2017، بتهمة رشق سيارة بالحجارة ليلا بمعية شركاء اخرين القي القبض عليهم سابقا ويقضون عقوبة من اجلها في سجن الأوداية المدني.
وقال مصدر مطلع للحريدة، أن المتهم اثناء التحقيق الأولي معه حول خلفيات إصدار مذكرة بحث في حقه اعترف بإمكانية صدورها من اجل تهمة سرقة رؤوس اغنام بمشاركة شريك له.
هذا وانتقلت عناصر الدرك الملكي لسرية سيدي المختار الى العاصمة الاقتصادية الدارالبيضاء، حيث تسلمت المتهم واستكملت التحقيق معه من اجل المنسوب له وكشف عن هوية شريكه في سرقة رؤوس الأغنام والذي جرى اعتقاله بمسكنه الأسري باولاد المومنة.
والى ذلك وضع المتهمين رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين استكمال التحقيق معهما في انتظار تقديمهما امام انظار النيابة العامة المختصة لتقرر ما تراه مناسبا.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages