*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

اخنوش ينوه بمواصلة المجموعة ذات النفع الاقتصادي “اباينو” لتميزها و”أزناك” يقود 20 جمعية للمشاركة في النسخة 14للمعرض الدولي للفلاحة

  • الجمعة 19 أبريل 2019 - 20:25

احمد المسعودي – شيشاوة الآن 

قاد عمر ازناك رئيس فيدرالية جمعيات المجتمع المدني أزيد من 20 رئيس جمعية مدنية للمشاركة في فعاليات الدورة 14 للمعرض الدولي للفلاحة، الذي ينظم تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس ، تحت شعار “الفلاحة، رافعة للتشغيل ومستقبل العالم القروي خلال الفترة الممتدة من 16 الى 21 أبريل 2019، الى جانب جمعيات أخرى وتعاونيات مهتمة بالشأن الفلاحي.
كما شاركت في هذه النسخة التعاونيات النموذجية بإقليم شيشاوة كما هو حال المجموعة ذات النفع الاقتصادي اباينو للزيتون شيشاوة، في شخص مسؤولها محمد بنملوك، الذي يعرض منتجات المجموعة، والتي خصها عزيز اخنوش بزيارة خاصة نوه خلالها بمواصلة المجموعة لتميزها في مجال انتاج الزيوت الطبيعية.
وفي السياق ذاته نظمت الإستشارة الفلاحية بشيشاوة برئاسة رئيسة مركز الإستشارة الفلاحية السيدة، رحلة لهذا المعرض، وذلك لفائدة 108مشارك ومشاركة يمثلون جميع إقليم شيشاوة.
ونوهت الفعاليات الجمعوية والمهنية بالاطار طارق التويمي المدير الإقليمي للفلاحة على تيسيره لسبل مشاركة المهنيين المهتمين والفعاليات الجمعوية لهذا الملتقى الفلاحي الدولي.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...