الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكراب عامل شيشاوة والمهاجري رئيس المجلس الاقليمي يدشنان اليوم الأول من رمضان بزيارات تفقدية لأوراش تنموية تهم الماء والطرق والصحة

  • الثلاثاء 7 مايو 2019 - 18:42

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
افتتح بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، اليوم الثلاثاء 7 ماي، أنشطته الميدانية في اولى ايام شهر رمضان المبارك، بزيارة تفقدية الأشغال ورش تزويد مدينة امنتانوت بالماء الصالح للشرب، انطلاقا من سد ابوالعباس السبتي، بحضور مصطفى السعداني المدير الاقليمي المكتب الوطني للماء والكهرباء/ قطاع الماء، المدير الاقليمي للتجهيز.
وقدم الإطار السعداني للعامل الاقليمي شروحات حول نسبة انجاز الأشغال، حيث بلغت هذه الأخيرة في الشطر الأول 60٪ فيما بلغت في الشطر الثاني 40٪، في أفق إتمام الأشغال مع نهاية السنة الجارية.
وعقب ذلك تفقد عامل الإقليم أشغال تهيئة مدخل امنتانوت من جهة جماعة سيدي غانم الممول مشروعه من المجلس الاقليمي لشيشاوة، حيث اعطى تعليماته بتسريع الأشغال، كما عاين أشغال ورش المستشفى المتعدد الاختصاصات بامنتانوت ومدى سيرها الطبيعي بحضور رئيس المجلس الاقليمي السعيد المهاجري والدكتور العمراني المسؤول المكلف بالصحة.
وعلاقة بالشأن الطرقي والنهوض يوضعيتها بالنفود التالي للاثليم، تفقد العامل “الكراب” والوفد المرافق له الى جانب المدير الاقليمي للتجهيز واحد مساعديه، منطقة “فم الجرانة” للوقوف على تقدم أشغال تقوية الطريق الوطنية رقم 11 التي يجري تكسيتها بالاسفلت وتقوية جنباتها.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages