الرئيسية > اخبار شيشاوة

واهروش رئيس جماعة مزوضة ينجح في كسب تصويت اعضاء المجلس بالإجماع على دورة ماي العادية

  • الأربعاء 8 مايو 2019 - 12:32

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
ترأس احمد واهروش رئيس جماعة مزوضة، يوم أمس الثلاثاء 7 ماي، دورة ماي العادية للمجلس، بحضور 20 عضوا من اصل 25 ، حيث صادق المجلس باجماع الاعضاء الحاضرين على النقط المدرجة في جدول الأعمال والمتكون من أربعة نقط.
هذا واستهل الدستوري احمد واهروش، أشغال الدورة التي تميزت بحضور ادريس لكروني قائد قيادة مزوضة، واغتنمها فرصة لمباركة شهر رمضان المعظم ولأن يجعله الله شهر رحمة ومغفرة وامن وامان على بلادنا.
وبعد ان ذكر كاتب المجلس بأنشطة الرئيس منذ آخر دورة عقدت الى دورة ماي العادية كما تنص على ذلك مقتضيات القانون التنظيمي الخاص بالجماعات، تلا رئيس المجلس جدول أعمال الدورة، وفتح الباب لمناقشة النقطة الأولى التي تهم تعديل دفتر التحملات المتعلق بالسوق الاسبوعي والتي استأثرت بنقاش جاد بين اعضاء المجلس، فيما همت النقطة الثانية تعديل دفتر التحملات المتعلق بالمجزرة الجماعية.
وفي إطار تعزيز خدمات القرب وتيسير استفادة ساكنة الجماعة منها صادق المجلس على الانخراط في مدار تدبير مرفق النقل العمومي الحضري والبين حضري لجهة مراكش اسفي وكذا تحويل اعتمادات بميزانية التجهيز.
ليسدل الستار عن دورة ماي بجماعة مزوضة التي استطاع احمد واعروش إعادة الهدوء والاستقرار إلى مجلسها بعد سياسة شد الحبل التي عاشت على ايقاعها في السنة الأولى من توليه لمنصب الرئاسة خلفا لجناح عبد العزيز المعزول بمقتضى حكم قضائي، بقراءة برقية الولاء والاخلاص المرفوعة الى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages