الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكراب يتخذ إجراءات استباقية لحماية الغابات بزيارات ميدانية لأبراج مراقبة الحرائق بحضور المصالح الأمنية والسلطات المحلية

  • السبت 11 مايو 2019 - 21:10

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
في إطار السياسية الاستباقية الموجهة لحماية الغابات بإقليم شيشاوة، أشرف بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، اليوم السبت 11 ماي، على زيارة بعض المناطق الغابوية للاطلاع على الاجراءات المتخذة والامكانيات المرصودة لمكافحة حرائق الغابات.
هذا وقد رافق العامل الاقليمي في هذه الزيارة المدير الاقليمي للمياه و الغابات ومحاربة التصحر و المصالح الامنية التابعة للدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية، والتي تم خلالها زيارة برج مراقبة الحرائق بمنطقة “تيزي معاشو” بجماعة اروهالن و كذا برجي مراقبة الحرائق بجماعة تمليلت.
وبعد ذلك قام المسؤول الإقليمي والوفد المرافق له الى جانب رجال السلطة الذين يرافقونه بحسب النفود الترابي التابع للمناطق التي شملتها الزيارة، بزيارة محمية الغزلان ل” تزكين” بجماعة تمزكدوين التي تتوفر على خزان مائي انجز لهذه الغاية و اختتمت الزيارة بجولة بغابة تمليلت.
وتستهدف هذه الزيارات الاستباقية استنفار جميع الأجهزة المختصة ووضعها عند مستوى الجاهزية اللازم تحسبا لأي حريق قد يأتي على الملك الغابوي، لضمان تدخلات فعالة وذات جدوى.



اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages