الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكتابة الإقليمية لحزب PJD بشيشاوة تعزز بنيتها البشرية بإلحاقات وتؤكد استعدادها لرفع الأداء الحزبي بنفس قاعدي

  • الثلاثاء 21 مايو 2019 - 11:56

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
عقدت الكتابة اﻻقليمية لحزب العدالة والتنمية بشيشاوة، يوم السبت الماضي، اجتماعا ترأسه الكاتب الإقليمي السعيد فاضل وبحضور أعضاء الكتابة الإقليمية، وذلك بمقر الحزب بحي المسيرة بمدينة شيشاوة.
هذا وصادق أعضاء الكتابة الإقليمية لحزب المصباح في هذا الاجتماع على إلحاق ثلاث أعضاء بالكتابة الإقليمية وهم: خالد لعنايت  وعبد الله لباير  وعمر السرسار وتكليف عبد الله الباير مسؤولا للتخطيط.
كما جرى مناقشة الأنشطة الحزبية المزمع تنظيمها كبرنامج مرحلي، من خلال ندوة علمية يؤطرها الأستاذ ادريس المغلشي بمعية ناقدين حول موضوع:”بين سطوة الإدارة وسلطة الكتابة”، يوم 25 ماي الجاري والذي سيتخلله افطار جماعي على شرف المشاركات والمشاركين.
ولم يغيب الوضع التنظيمي للحزب إقليميا على مجريات هذا اللقاء الحزبي والذي خلص في نهايته أعضاء الكتابة الإقليمية استعدادهم التام لرفع الأداء التنظيمي عبر تحيين عضوية المناضلات والمناضلين وتسطير برنامج سنوي الذي سيغلب روح التواصل مع القواعد الحزبية في فلسفته، كما تم اﻻتفاق على عقد اللجنة اﻻقليمية يوم اﻻحد 16 يونيو ابتداء من الساعة العاشرة صباحا وعقد لقاءات مع اعضاء  الكتابات المحلية التابعة للنفوذ الترابي باقليم شيشاوة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages