*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

مدير مدرسة النهضة 1 بشيشاوة يوضح بخصوص منع تلاميذ و استاذات من الدخول للمدرسة ويفند تنكره لحارس الأمن الخاص

  • الأربعاء 22 مايو 2019 - 17:57

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
بعد نشرها لخبر مفاده تعرض استاذات بمدرسة النهضة 1 للاهانة وإرسال احداهن الى قسم المستعجلات بمدينة شيشاوة، أوضح مدير المؤسسة في اتصال بالجريدة أن ما ادعته الاستاذات العاملات بالمؤسسة غير صحيح وان خبر تنكره لحارس الأمن الخاص ( ش. ال) امام لجنة اوفدها عبد الرحمان الكمري المدير الاقليمي للتعليم للوقوف على حقيقة الأمر وحيثيات ما ادعته المشتكيات في تظلمهن الجماعي الذي وصفه بغير القانوني لعيب يعثريه في الشكل والذي حدده في كون التظلمات توجه بصيغة فردية الى الإدارة وليس بصيغة جماعية. وفقا لتعبيره.
وكشف مدير المؤسسة ان تدخل حارس الأمن الخاص كان بتعليمات منه لتنفيذ القانون الداخلي، وأنه فور علمه بتواجد الاستاذات بالمدرسة لغرض التدريس في التوقيت غير الذي حددته المذكرة المنظمة للتوقيت الرمضاني استفسر احد أساتذة المؤسسة هاتفيا وأنه كلف إحدى المدرسات لاخبار زميلاتها بضرورة الالتزام بالتوقيت المحدد في المذكرة الخاصة بالتوقيت الرمضاني ليوم الجمعة والمحدد في 13:30 زوالا.
وأوضح انه تحدث مع الحارس في الموضوع لمنع دخول اي تلميذ في التوقيت المحدد قانونا حماية وتأمينا للتلاميذ وللأساتذة، وأن نيته هي إثارة انتباه الاستاذات الى ضرورة احترام التوقيت المعمول به والسماح لهن استثناء بالتدريس في توقيت 12:30.
وقال بأنه تفاجأ بالتظلم الجماعي الموجه الى المديرية عبر السلم الاداري وعن طريقه، وأنه تسلم التظلم منهن وأن احدى المدرسات استفسرته حول مدى ثقته في حارس الأمن الخاص اكثر من زميلاتها، واصفا حادثة الانهيار العصبي لإحدى المدرسات ب”الدوخة” وفقا لوصفه.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...