*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..أمن شيشاوة يعتقل “مرمضن” بتهمة تكسير زجاج سيارة تابعة للأمن الوطني وإهانة موظفين عموميين

  • الجمعة 24 مايو 2019 - 16:50

فاطمة الموساوي – شيشاوة الآن
أسرت مصادر عليمة ل”شيشاوة الآن” أن ثلاثينيا كان في حالة هيجان أقدم يوم أمس الخميس 23 ماي، على تكسير الزجاج الامامي لسيارة تابعة للأمن الوطني اثناء تواجدها أمام الدائرة الأمنية بمدينة شيشاوة.
وأضاف نفس المصدر، أن الثلاثيني “المرمضن” المسمى (الحسين.ال) المنحدر من حي النهضة، دخل في شنآن مع عناصر امنية بالدائرة الأمنية، بعد أن رفضت هذه الأخيرة استقبال شكاية كيدية منه ضد عون سلطة برتبة مقدم بإحدى المقاطعات التابعة لباشوية شيشاوة.
وقال مصدرنا، أن الشخص الهائج انتقل الى احدى المقاطعات بالمدينة قصد مباشرة اجراءات تسجيل مولود له في الحالة المدنية، بعد تأخر فاق الاجال القانونية المسموح بها، وطالب من عون السلطة مساعدته وهو الأمر الذي قام به هذا الأخير، حيث زوده بقائمة من الوثائق اللازم احضارها، وهو الأمر الذي لم يتقبله وثار غضبا في وجه عون السلطة وموظفين تابعين للمقاطعة، الى أن حل بالدائرة الأمنية لتحرير شكاية في الموضوع وهو الأمر الذي استقبلته عناصر الدائرة الأمنية بالرفض لانتفاء الأسباب الموضوعية والمادية لهذا الغرض.
والى ذلك وضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة بامنتانوت من أجل تهمة إهانة موظفين عموميين وتخريب ممتلكات عامة تابعة للدولة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...