الرئيسية > اخبار شيشاوة

رغم الجو الحار الكراب عامل شيشاوة يواصل تفقده لمداشر أهديل لتأمين تمكين الساكنة من الماء الشروب ومتابعة المشاريع المائية

  • الخميس 30 مايو 2019 - 21:27

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
بالرغم من الجو الحار الذي يميز إقليم شيشاوة هذه الأيام لا زال بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، يواصل تفقداته الميدانية لعدد من مداشر الاقليم المشتت جغرافيا، وهذه المرة بتفقده للمشاريع المائية بأهديل، اليوم الخميس 30 ماي، حيث زار كل من دوار الشروقات، دوار الفقير مسعود ودوار لمكركبات، في إطار المساعي الاستباقية لمواجهة المطالب المائية للساكنة قبل وصول فصل الصيف الذي تعاني فيه الساكنة من نذرة هذه المادة الحيوية.
هذا فقد استفاد كل من دوار الشروقات ودوار الفقير مسعود من الربط بعدادات الكهرباء لضخ المياه فيما سيستفيد دوار لمكركبات بدوره من الربط فور انهاء الاجراءات التقنية.
وبحسب مصادر مسؤولة للجريدة، فإن الزيارات العاملية ستتواصل غذا الجمعة بدوار لعسارة الذي استفاد في مستهل رمضان من الربط بالماء بعد معاناة استغرقت سنتين تقرييا، وكذا دوار دراع الذي لا زالت الأشغال مستمرة فيه.
واستحسنت الساكنة هذه الزيارات التفقدية لعامل الاقليم، والتي رافقت فيها كل من رئيس دائرة شيشاوة، قائد قيادة أهديل والباقلي رئيس الجماعة ومدير المكتب الاقليمي للكهرباء، واشرافه الميداني على ملف شائك يخص الماء الشروب.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages