الرئيسية > اخبار شيشاوة

اليسار الاشتراكي الموحد يهاجم في بيان شديد اللهجة زيادة شركات توزيع الغاز بإقليم شيشاوة في الأسعار ويطالب السلطات بالتحرك الفوري

  • الأربعاء 12 يونيو 2019 - 22:42

حسن الحسن – شيشاوة الآن
أدان الحزب الاشتراكي الموحد بشيشاوة في بلاغ له ما وصفه بالاستفراد البغيض وغير الأخلاقي الذي تمارسه شركات توزيع الغاز بالمدينة، بعد رفعها في ثمن قنينة الغاز لدى التجار بالتقسيط، في محاولة لضرب القدرة الشرائية للمواطنين وحرمانهم من حقهم التزود بالغاز فرضا لأمر الواقع ضدا على القانون.
ودعت الهيئة السياسية المذكورة الجهات المسؤولة بالتحرك الفوري والعاجل لحماية المستهلك والضرب على ايادي الفساد والنهب والاحتكار، وتطبيق القانون على الشركات المخالفة للثمن المتعارف عليه.
وأضاف البيان أن الحزب الاشتراكي الموحد يتابع بقلق شديد ما آلت اليه الاوضاع الاجتماعية والاقتصادية بإقليم شيشاوة، امام ما اسماه البلاغ الشديد اللهجة بهجوم لوبي الفساد والريع والاحتكار ونهب المال العام على القدرة الشرائية للمواطنين.
وأعلن نفس الحزب تضامنه المطلق مع التجار الصغار واشادته بروح التضامن التي أبانوا عنها من خلال مقاطعتهم للموزعين المستغلين، والتزامه التصدي لكل لوبيات الفساد وفضح كل مظاهر الاحتكار والربح غير المشروع، داعيا المواطنات والمواطنين الى التعبئة الواسعة من اجل مواجهة الفساد والريع والاحتكار ونهب المال العام وفقا لتعبير البيان.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages