*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بالصور..الكراب عامل شيشاوة يشارك في لقاء بولاية مراكش لتدارس مشروع المخطط المديري لمناطق اللوجستيك بالجهة

  • الجمعة 14 يونيو 2019 - 08:55

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
شارك بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، يوم أمس الخميس 13 يونيو، في اجتماع بولاية مراكش اسفي، والذي تمحور حول
دراسة مشروع المخطط المديري لمناطق اللوجستيك لجهة مراكش آسفي، وذلك برئاسة كريم قسي والي جهة مراكش اسفي وعامل عمالة مراكش، وبحضور عمال أقاليم: اليوسفية، آسفي، قلعة السراغنة، الرحامنة، الصويرة والكاتب العام لإقليم الحوز والكاتب العام للولاية الى جانب سمير كوضار نائب رئيس مجلس الجهة والمدير العام للوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجستيكية AMDL   ورؤساء الغرف المهنية ورئيس الفرع الجهوي للاتحاد العام للمقاولات بالمغرب ورؤساء المصالح المعنية.
هذا فقد أكد الوالي في افتتاح هذا الاجتماع على أهمية تطوير التنافسية اللوجستيكية كرهان لجلب الاستثمارات وخلق مناصب الشغل، مذكرا بالجهود التي بذلت من طرف المتدخلين على مستوى الجهة، كما نوه بالمقاربة المندمجة المعتمدة في هذا المجال والتي تميزت بتحقيق الإلتقائية والانسجام بين مخطط التنمية الجهوي والاستراتيجيات الوطنية.
وبعد العرض الذي قدمه المدير العام للوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجستيكية حول المخطط المديري لمناطق اللوجستيك على مستوى جهة مراكش آسفي، والمناقشات التي تناولت أهمية المشروع وآفاقه، تمت المصادقة بالإجماع على المخطط.
للإشارة فإن هذا المخطط يتضمن بالنسبة لعمالة مراكش مشروعا مهيكلا لإحداث منطقة اللوجستيك المزمع احداثها بتامنصورت على مساحة 37 هكتار.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...