*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حزب الإتحاد الاشتراكي بشيشاوة يعقد مؤتمره الإقليمي بجماعة سيدي المختار و كبردين يؤكد على أهمية الحدث في ضخ دماء جديدة واستكمال هياكل الحزب

  • السبت 15 يونيو 2019 - 00:05

حسن الحسن-شيشاوة الآن

يعقد حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بشيشاوة مؤتمره الإستثنائي الإقليمي بفضاء دار المواطن بجماعة سيدي المختار،وذلك يوم الأحد 16 يونيو،ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.

المؤتمر الذي من المنتظر أن يحضره إلى جانب مناضلي حزب الوردة بالإقليم،بديعة الراضي عضو المكتب السياسي للحزب،وعضوة الهيئة العليا للسمعي البصري، ومحمد ملال رئيس لجنة التعليم والثقافة والاتصال بمجلس النواب، برلماني عن اقليم الصويرة،ونائب رئيس جهة مراكش -أسفي.

وفي اتصال ب نور الدين كبردين عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي لحزب الوردة بشيشاوة،أكد أن انعقاد هذا المؤتمر يأتي في سياق ضخ دماء جديدة في الجزب اقليميا بعد الركود التي عاشها في الفترة الماضية.

وأضاف كبردين أن شغور منصب الكتابة الإقليمية  لأكثر من سنتين فوت على اقليم شيشاوة عددا من الفرص التواصلية مع وزراء الحزب داخل الحكومة وهو مايعني ضياع فرص تنموية جقيقية لاستجلاب مشاريع للإقليم.

وأوضح ذات المتحدث أن حزب بنجلون باقليم شيشاوة سيشرع مباشرة بعد تجديد الكتابة الإقليمية في تأسيس الفروع المحلية بمختلف جماعات الإقليم ،وكذا استكمال هياكل الحزب بتأسيس شبيبة الحزب والمنظمات الموازية.

هذا ومن المتوقع أن يشهد المؤتمر الإقليمي لحزب الإتحاد الإشتراكي حضور عدد من الضيوف من أحزاب سياسية أخرى.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...