*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

خطير..محاولة انتحار طبيبة “جينيكولوك” تهز المستشفى الاقليمي محمد السادس بشيشاوة وسط تكتم إدارة المؤسسة

  • السبت 15 يونيو 2019 - 22:35

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
أسرت مصادر عليمة ل”شيشاوة الآن”، أن طبيبة رئيسية بقسم التوليد بالمستشفى الاقليمي محمد السادس بمدينة شيشاوة، أقدمت زوال اليوم السبت 15 يونيو، على محاولة الانتحار داخل المؤسسة الإستشفائية المذكورة، وذلك بقطع أعصاب يدها باستعمال آلة حادة.
وبحسب ما كشفته مصادرنا الخاصة، فإن الطبيبة المعنية متزوجة وام لأطفال، كانت على أهمبة الاستعداد لمغادرة مقر عملها على أن تتسلم احدى زميلتها المختصة هي الأخرى في طب النساء والتوليد ذات المهمة عملا بنظام ما يعرف ب “لاسترانت”، غير ان هذه الأخيرة فاجأتها بوضع شهادة طبية جديدة بعد شهادة مماثلة قبل 15 يوما من الآن، وأنه امام الضغوط النفسية انهم. التوليد العسيرة واكراهات العمل التي يعرفها الجميع خاصة المهنيين تدخلت الضحية لدى إدارة المستشفى للاستفسار عن هذا الوضع الذي وصفته نفس المصادر بالشاذ، لتدخل معه الطبيبة التي حاولت الانتحار في حالة هستيريا وصراخ استنفرت كل العاملين بالمستفى.
وكشف مصدرنا الخاص بخصوص الوسيلة التي اعتمدتها الضحية في محاولة الانتحار، انها قطعت اعصابها بواسطة الأداة المعتمدة في التشريح داخل قسم العمليات ” الفيستوري”، وان جهات تسترت على اخراج هذه الفضيحة التي هزت المستشفى الاقليمي محمد السادس الى الراي العا، وأنها منعت الضحية من الانتقال لتلقي العلاج بإحدى المصحات الخاصة بمراكش وقدمت لها اسعافات طبية لوقف نزيف الدم وللحيلولة دون مصرعها وسط استنفار لكل الأطقم الطبية والإدارية.
وفي سياق متصل لا زال التكتم على هذه الواقعة سيد الموقف داخل إدارة المستشفى الاقليمي بشيشاوة في انتظار المزيد من التطورات خلال الساعات القليلة المقبلة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...