الرئيسية > اخبار شيشاوة

فضيحة..أجنبى يحفر ثقبا مائيا ليلا وسط شيشاوة أمام صمت السلطات

  • الإثنين 8 يوليو 2019 - 00:04

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
في واقعة من وقائع التسيب والفوضى التي باتت تعيشها مدينة شيشاوة، أقدم مواطن أجنبى على حفر ثقب مائي في اليومين الماضيين بأحد الأحياء الصناعية وسط مدينة شيشاوة، امام صمت مريب ومكشوف للسلطات المعنية.
وبحسب مصادر جد عليمة، فإن المواطن الأجنبي باشر عمليات الحفر خلال الليل والتي تمتد الى فجر كل يوم، واستغرب نفس المصدر كيف للسلطات المختصة ألا تعلم بأمر عملية الحفر غير قانونية امام الصوت والازعاج الذي تتسبب فيه آلة “البريما” والذي يمتد الى الأحياء المتواجدة بمدخل المدينة، سيما أن المنطقة التي جرت فيها عملية الحفر تعرف توافد دوريات أمنية ودوريات القوات المساعدة.
وبحسب مصادر متطابقة، فإن المواطن الأجنبي عمد الى حفر الثقب المائي بجانب بقعة أرضية في ملكيته اقتناها مؤخرا وباشر فوقها عملية البناء، بنية توفير خزان مائي يعفيه من أداء فواتير المكتب الوطني للكهرباء والماء / قطاع الماء.
والى ذلك تنبأت مصادرنا بأن يفتح تحقيق معمق في هذه الفضيحة مع كل من تبث تقصيره او التساهل او التستر على المواطن الأجنبي في عملية الحفر غير القانونية وخصوصا كونها جرت داخل المجال الحضري الذي من شأن فتح الباب لمثيلاتها ان يغرق المدينة في الفوضى والعمليات العشوائية التي طالما طالبت السلطات العليا بالقضاء على كل أشكالها والتطبيق الصارم للقانون.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages