الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..النيابة العامة بالصويرة تخلي سبيل المواطنة السويدية بطلة العشق الممنوع بشيشاوة وتحدد موعد محاكمتها

  • الإثنين 8 يوليو 2019 - 14:13

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالصويرة، قبل قليل من زوال اليوم الاثنين 8 يوليوز، اخلاء سبيل المواطنة السويدية بطلة العشق الممنوع، بعد تقديمها امامها من قبل عناصر أمنية تابعة لفوضية الشرطة بالصويرة.
وبحسب مصادر مطلعة، فإن اخلاء سبيل المواطنة السويدية جاء بعد التحقيق معها في التهم المنسوبة اليها التي تهم السكر العلني واحداث فوضى في الشارع العام وتخريب ممتلكات خاصة، وأن تم تحديد جلسة انطلاقة محاكمتها ليوم 13 شتنبر المقبل.
هذا فقد تمكن أمن الصويرة من ايقاف المواطنة السويدية الواقعة في عشق شاب بمدينة شيشاوة والتي كانت موضوع اهتمام الرأي العام المحلي والوطني، وذلك بعد أن تسببت في أعمال تخريبية داخل ملهى ليلى مشهور بالصويرة.
وبحسب مصادر عليمة للجريدة، فإن المواطنة السويدية التي تعاني من اضطرابات نفسية كانت رفقة بعض شباب مدينة شيشاوة في زيارة للصويرة مجهولي الهوية، وسط شبهات باستغلالها من قبل هؤلاء الشباب، في جلسة خمرية انتهت بمباشرة المواطنة السويدية تخريب واجهة المحل التجاري المذكور وتكسير الزجاج الأمامي لعدد من السيارات بعد أن عجز حراس الأمن الخاص إيقافهما لما تتمتع به من قدرات دفاعية.
والى ذلك وضعت المعنية بالأمر فجر اليوم الأحد تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من وكيل الملك بابتدائية الصويرة في انتظار تقديمها أمامه لاتخاذ ما يراه مناسبا.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages