*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب..الشرطة القضائية بشيشاوة تتمكن من الوصول إلى هوية المتورط في سرقة إقامة كاتب عام عمالة شيشاوة وسط ارتياح الشارع الشيشاوي

  • الإثنين 5 أغسطس 2019 - 22:05

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بمدينة شيشاوة بتنسيق مع الشرطة الولائية بمراكش، عصر اليوم الاثنين 5 غشت، من اعتقال “الشفار” المتورط في سرقة الإقامة الوظيفية لكاتب عام عمالة شيشاوة، التي تعرضت للسرقة نهاية الأسبوع الفارطة.
وبحسب مصادر مأذونية للجريدة، فإن اعتقال المتهم الذي لم يكن سوى أحد باعة البطيخ الأحمر والمسمى (يوسف. خ) المزداد بعاصمة النخيل مراكش، جرى التعرف على هويته ستنادا على آلية “البصمات”، التي اعتمدتها الشرطة العلمية التابعة للفرقة الولائية بمراكش، ميرزة ان إيقافه جرى بتتبع تحركاته عن قرب وفي سرية تامة بحي سيدي يوسف بن علي، حيث يسكن بمعية أسرته.
وأردف نفس المصادر، أنه تم ضبط جميع الأغراض المسروقة من إقامة المسؤول الترابي المذكور أثناء مداهمة مسكن المتهم، بإستثناء جهاز تلفاز ذكي، اعترف هذا الأخير ببيعه لأحد أبناء الحي الذي يقطنه والذي جرى إيقافه هو الاخر بعد مداهمة مسكنه من أجل تهمة اقتناء مسروق.
والى ذلك اقتادت العناصر الأمنية المتهم الى مقرها للتحقيق معه بمعية الشخص الثاني المتهم بشراء المسروق، حيث اعترف تلقانيا بالمنسوب اليه كاشفا تفاصيل تسلله الى إقامة المسؤول الاقليمي، فيما تشبت مقتني المسروق بأقواله من كونه اشترى جهاز التلفاز موضوع السرقة دون علمه بكونه مسروقا، وبعد الانتهاء من التحقيق رفعت المصالح الأمنية المكلفة بالتحقيق تقريرها الى النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت والتي قررت تمديد حراستهما النظرية الى حين عرضهما عليها غذا الثلاثاء، خاصة وأن المتهم الرئيسي من ذوي السوابق العدلي بتهم تتعلق بالسرقة وأعراض سبيل المارة باستعمال السلاح الأبيض.
وخلفت عملية الايقاف النوعية ارتياحا في صفوف ساكنة مدينة شيشاوة للسرعة التي جرت بها عملية الوصول إلى المتهم الرئيسي.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...