*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بالصور..السلطات المحلية بسيدي المختار تهدم مباني عشوائية بعدد من الأحياء في حرب مفتوحة

  • الإثنين 26 أغسطس 2019 - 16:20

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
في إطار حربها المفتوحة ضد البناء العشوائي وكل مظاهره قادت السلطات المحلية بمركز سيدي المختار، منذ السبت الماضي، عملية هدم وإزالة للمباني العشوائية التي جرت خارج الضوابط القانونية الخاصة بالتعمير.
هذا فقد بلغت عدد المخالفات التي سجلتها السلطات المحلية خلال الأيام الثلاثة الماضية أربع مخالفات، حيث جرى إزالة أساس ورش مسكن شرع في إقامته بحي “الكبران” وسور “صندوق” بكامله بحي العهد الجديد وسقف مسكن بحي الانارة، وهي العمليات الثلاث التي جرت في اليومين الماضيين.
وواصلت السلطات المحلية بقيادة قائد قيادة سيدي المختار صباح اليوم الاثنين 26 غشت، عملياتها بهدم ورش بناء مسكن بالحي الاداري والذي يقع في مساحة 80 مترا، رغم المقاومة التي ابداها أفراد أسرة مرتكب مخالفة البناء العشوائي واقاربه، بعد أن حاولوا اقتحام الورش موضوع الهدم قبل مباشرة عملية الهدم للحيلولة دون تنفيذ العملية غير أن اصرار السلطات المحلية وأعوانها وأفراد من القوات المساعدة مكن في النهاية من نجاح عملية الهدم.
وبحسب متتبعين فإن عمليات البناء العشوائي موضوع المخالفات اقامها اصحابها بالموازاة مع موسم الوالي الصالح سيدي المختار المنظم ايام الجمعة، السبت والأحد في محاولة لاستغلال انشغال السلطات المحلية بتأمين الجو العام لمهرجان موسم الوالي الصالح سيدي المختار.
وقال مصدر مأذون للجريدة، أن السلطات المحلية مدعومة بتعليمات العامل الاقليمي بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة ستجفف بعملياتها المذكورة منابع البناء العشوائي للقطع مع التسيب العمراني بمركز سيدي المختار الصاعد.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...