الرئيسية > اخبار شيشاوة

أمن شيشاوة يفكك عصابة اجرامية متورطة في سرقة حواسب وتجهيزات بمنزل استاذ جامعي

  • الأربعاء 4 سبتمبر 2019 - 13:14

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
مكنت ابحاث وتحريات الشرطة القضائية لأمن شيشاوة، من الوصول إلى أفراد العصابة الاجرامية التي استهدف مسكن استاذ جامعي بالسرقة ليلا ايام قليلة بعد عيد الأضحى المبارك مستغلة غياب مالك المنزل عن مسكنه.
وقالت مصادر عليمة للجرية، أن أفراد العصابة المكونة من شقيقين وشخصين مساعدين لهما، تمكنوا من التسلل للمنزل المذكور ليلا بعد تكسير الأقفال، وسرقة حاسوبين من النوع الرفيع وتجهيزات منزلية إلكترونية.
وأوضح نفس المصدر، أن الأبحاث الدقيقة لعناصر الشرطة القضائية بتنسيق مع احد التقنيين المختصين في المجال المعلوماتي اوصلت المصالح الأمنية المختصة الى مكان تواجد الحاسوبين المسروقين، حيث حاول الشقيقين إتلاف معطياتهما لدى أحد الحرفيين المختصين في اصلاح الحواسب بمساعدة شخصين لا زال البحث جاري في حقهما.
وقد تعرف الضحية على ممتلكاته المسروق ولا زالت التحقيقات جارية للوصول إلى مكان اخفاء باقي المسروقات التي صرح مالك المنزل بضياعها.
ووضع المتهمين رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال التحقيق واحالتهما امام أنظار النيابة العامة بالمحكمة المختصة لتقرر ما تراه مناسبا في الموضوع. وخلفت هذه العملية وغيرها من العمليات ارتياحا في صفوف ساكنة حي أولاد ابراهيم وفعاليات المجتمع المدني بالمدينة لما تكتسيه من آمين في استئصال جذور الجريمة او على الأقل تضييق الخناق على المتعاطين للسرقة ومافيات ترويج المخدرات بالمدينة والجماعات المجاورة لها.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages