الرئيسية > اخبار شيشاوة

عون سلطة باروهالن يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد مضاعفات صحية ناتجة عن جروح حادثة سير

  • الجمعة 4 أكتوبر 2019 - 07:27

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
لفظ عون سلطة برتبة “مقدم” أنفاسه الأخيرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 4 اكتوبر، بإحدى المصحات الخاصة بمدينة مراكش، وذلك بعد مضاعفات صحية ناتجة عن الجروح الخطيرة التي أصيب بها في حادثة اصطدام عنيف بين دراجته ودراجة استاذ بإحدى المؤسسات التعليمية بجماعة اروهالن.
وكشفت مصادر للجريدة أن الهالك الثلاثيني المسمى قيد حياته (سعيد. خ) نقل قبل أربعة أيام من وفاته الى مصحة بمراكش بعد تطور حالته الصحية.
وتعود تفاصيل الحادثة الى ليلة يوم الأربعاء 18 شتنبر المنصرم، والتي وقعت على مستوى مركز جماعة اروهالن بعد تصادم قوي بين دراجتين ناريتين كان على كل واحدة منهما أستاذ وعون سلطة.
وبحسب مصادر طبية للجريدة، فإن المصابين وهما على التوالي (سعيد .خ ) عون سلطة بقيادة عين تزيتونت والذي كان يقود دراجة من نوع “سي 90” و ( عبد الرحيم . ال) أستاذ بإحدى المؤسسات التعليمية الابتدائية بجماعة اروهالن ويقود دراجة “دوكر”، قد أصيبا بجروح خطيرة على مستوى الرأس والأطراف إلى جانب كسور مزدوجة.
وقد خلفت هذه الحادثة صدمة في صفوف ساكنة مركز اروهالن لبشاعتها وما خلفته من جروح خطيرة، والتي نقلا على إثرها إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي بشيشاوة، حيث قدمت لهما الإسعافات الأولية قبل أن يقرر الطبيب الرئيسي المداوم توجيههما إلى مستعجلات المركب الاستشفائي الجامعي ابن طفيل بمراكش لحاجتهما للفحوصات بالأشعة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages