*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

فاضل الكاتب الاقليمي لمصباح شيشاوة من بوزنيقة:”لقاء المسؤولين المجاليين استراتيجي في ظرفية مفصلية لتعزيز الوضع التنظيمي والهيكلي للحزب”

  • الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 14:16

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
شارك السعيد فاضل الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية، يومي 12 و13 اكتوبر، في الملتقى الوطني الخامس للكتاب المجاليين بمدينة بوزنيقة تحت شعار:”تنظيم حزبي قوي من اجل تعزيز  الخيار الديموقراطي والتنموي”، وذلك بمعية ابراهيم سلام نائب الكاتب المحلي لحزب المصباح بأسيف المال واسماعيل لخضر المدير الإقليمي للحزب.
هذا وفي تصريح للجريدة قال السعيد فاضل الكاتب الاقليمي لمصباح شيشاوة، أن هذا اللقاء فرصة للمسؤولين المجاليين للاطلاع على مستجدات داخلية للحزب والسياق الوطني في بعديه السياسي والاجتماعي ومناسبة ايضا لطرح التحديات التنظيمية لمجاليات الحزب بإقليم شيشاوة على بعد أقل من سنة ونصف من الاستحقاقات التشريعية.
وقال نفس المتحدث أن كلمة الأمين العام الدكتور سعد الدين العثماني كانت أقوى فقرات هذا اللقاء، والتي أشار فيها (العثماني) الى تقليص الحكومة المعدلة وأن كل الأحزاب السياسية المشاركة في الحكومة ساهمت في هذا التقليص معتبرة مصلحة الوطن والنجاعة قبل مصالح الأحزاب.

وشدد أن أقوى خلاصات اللقاء هو تشبت حزبه بخيار الديموقراطية الداخلية للحزب والانصياع لقوانين الحزب ومؤسساته كمداخل رئيسية لحفظ وحدة الحزب وتعزيز العلاقات الجيدة بين الأعضاء من مناضلات ومناضلي الحزب، إلى جانب اهمية الحوار الداخلي والحاجة لتنزيل مخرجاته على أرض الواقع.
وحول الأهمية الاستراتيجية لهذا اللقاء قال نفس المسؤول الحزبي، أنها تتحدد في تعزيز المعرفة والتذكير بمرجعيات الحزب والتي يتصدرها الدستور المغربي والمرجعية الإسلامية والانفتاح على القيم الكونية، مؤكدا انه بمعية مناضلي الحزب بإقليم شيشاوة سيشتغل على الجانب التنظيمي والهيكلي انطلاقا من تنزيل المقرر والدليل الوطني للحزب.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...