الرئيسية > اخبار شيشاوة

اروهالن.. الاشتراكي العسري والحركي واكريم ينهيان خلافاتهما ويعقدان الصلح في حفل تسلم السلط بحضور السلطات المحلية

  • الخميس 23 سبتمبر 2021 - 12:13

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن

جرى أمس الأربعاء 22 شتنبر، حفل تسليم وتسلم السلطات الادارية بين محمد العسري رئيس جماعة اروهالن السابق والحسين واكريم الرئيس الجديد للجماعة، وذلك بمقر الجماعة ووسط أجواء طبعها الاعتراف والاعتراف المتبادل بين الأطر الإدارية للجماعة من جهة والرئيس السابق.

هذا وتميز الحفل الذي حضره قائد قيادة عين تزيتونت وخليفته بعقد صلح بين الغريمين السياسيين الحسين واكريم المنتمي لحزب الحركة الشعبية ومحمد العسري المنتمي لحزب الاتحاد الاشتراكي بعد خلافات انتخابية محضة، في رسالة ايجابية تبعث على قبول الطرفين بمخرجات العملية الانتخابية وبروح رياضية والتوجه نحو مستقبل الجماعة.

وفي شهادة من قائد القيادة في محمد العسري رئيس جماعة اروهالن، أكد في كلمة له بالمناسبة ان العلاقات بين السلطات المحلية والمجلس الجماعي من خلال رئيس الجماعة طبعتها الايجابية والتعاون المثمر فضلا عن طابعها الأخوي، مبرزا أن العسري تمكن من تقديم ما يراه مناسبا للساكنة من جهود لخدمتها، مشيدا بعمله وتقاسمه لما وصفه ب”المرة والحلوة” طيلة مسار توليه مسؤولية الجماعة.

اللقاء تميز ايضا بتنظيم جمعية الموظفين حفل تكريم لمحمد العسري اعترافا منهم بالأجواء الأخوية التي سادت فترة المحتفى به، كما سلمت لهذا الأخير هدايا بالمناسبة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...