*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

نجاح متميز لفعاليات الدوري الممتاز للكرة الحديدية بشيشاوة بحضور عامل الإقليم

  • الإثنين 19 فبراير 2024 - 06:55

أنور المنياري – شيشاوة الآن
احتضنت مدينة شيشاوة، الدوري الممتاز للكرة الحديدية للعصبة الجهوية مراكش آسفي، وذلك في الفضاء الرياضي التابع للجمعية الرياضية للكرة الحديدة بشيشاوة، بحضور بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، عبد الرحيم بوستوت، باشا المدينة، أحمد الهلال رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة، حميد المثمر رئيس العصبة الجهوية مراكش آسفي، خالد المعطاوي رئيس الجمعية الرياضية وعددا من المشاركات والمشاركين.
المثمر رئيس العصبة، أكد أن الكرة الحديدية بمدينة شيشاوة استطاعت قطع أشواط مهمة بعد اتحاد الناديين الكرويين لهذه اللعبة في ناد واحد، وأن هذه التظاهرة الرياضية تميزت بمشاركة نسائية متميزة. من جهته قال خالد المعطاوي رئيس النادي، أن دوري هذه السنة تميز بمشاركة 137 ثلاثية من مختلف ربوع المملكة، حيث مشاركة 32 ثلاثية للدوري الممتاز، ودوري الجهوي المفتوح للنساء ثنائي ب 12 مشاركة، واغتنم ذات المسؤول الرياضي الفرصة وشكر عامل الإقليم ورئيس المجلس الجماعي وكل المتدخلين على جهودهم لتمكين مدينة شيشاوة من هذا الفضاء الرياضي الذي تنفرد به المدينة جهويا.
وقد تميزت هذه الفعالية بمشاركة البطل العالمي والمغربي عبد الصمد منقاري، كضيف شرف هذه التظاهرة، الى جانب مجموعة من نجوم هذه الرياضة ذكورا واناثا.
وفي اختتام هذه التظاهرة وزعت جوائز للفائزين في جو رياضي ماتع، وارتياح المشاركات والمشاركين، أمام حفاوة الاستقبال التي خصصت لهم والمستوى المتميز لهذه النسخة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...