*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية والأساليب المماثلة تنتظم تدريبا وطنيا لفائدة العشرات من النساء والحاجي تشيد بالتنظيم النوعي للدورة

  • الإثنين 19 فبراير 2024 - 07:23

أنور المنياري – شيشاوة الآن
في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ مدينة شيشاوة، نظمت العصبة الجهوية سوس ماسة والعيون الساقية الحمراء الداخلة وادي الذهب ومراكش اسفي كلميم واد نون، تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية والاساليب المماثلة،يوم أمس الأحد 18 فبراير، تدريبا جهويا من تأطير الإطار السعدية بولعود، وذلك بالنادي السوسيورياضي للقرب بمدينة شيشاوة.
وقد سجل هذا التدريب الجهوي حضورا متميزا وإقبالا لافتا من طرف مدربات ومدربي عدة مدن تابعة للعصبة، ووسط ارتياح الجهات المشاركة والمنظمة للمستوى الذي جرت فيها هذه الفعالية النسائية بامتياز. وقد عبرت رئيسة العصبة عن شكرها وامتنانها لكل من ساهم في اعداد وإنجاح هذا التدريب، وعن سعادتها بمستوى التنظيم وحسن الاستقبال.
ومن جهة اخرى افادت المدربة والإطار نوال الحاجي، رئيسة جمعية نوميديا للرياضة بشيشاوة، أن هذا الحدث الرياضي المهم ما هو إلا بداية لأنشطة وتظاهرات رياضية ستتم برمجتها مستقبلا، وذلك بهدف تمكين مدينة شيشاوة من إشعاعها الرياضي الواسع في مجال هذه الرياضة وبكل فئاتها العمرية.
وقد شكرت الحاجي بالمناسبة كل من ساهم في إنجاح هذا التدريب الجهوي، وعلى رأسهم رئيسة الجامعة الملكية السيدة سلمى بناني، والسيدة كلثوم الهلالي، ايضا الاستاذة سعيدة بولعود، ورئيسة العصبة السيدة ثريا زوينة، وادارة وأطر النادي السوسيو رياضي حي النصر، والسلطات المحلية بمدينة شيشاوة، وجميع المشاركات والمشاركين الذين لبوا دعوة الحضور

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...