*/

الرئيسية > أخبار المغرب

حكيم زياش رسميا إلى باريس سان جرمان.. وبوفال من أنجيه إلى الريان القطري

  • الثلاثاء 31 يناير 2023 - 22:26

عرفت الساعات القليلة المتبقية من فترة الانتقالات الشتوية، صراعا بين الأندية العالمية للظفر باللاعبين، الذين ينظرون فيهم أنهم سيقدمون الإضافة من خلال التعاقد معهم، بما في ذلك المغاربة الذين انتظروا الدقائق الأخيرة لحسم مصيرهم.

وفي هذا الصدد، انتقل حكيم زياش بشكل رسمي، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي، قادما إليه من تشيلسي الإنجليزي.

وعان زياش الأمرين في تشيلسي، سواء مع المدرب السابق توخيل أو الحالي بوتر، اللذان فضلا الإبقاء على نجم المنتخب الوطني المغربي في دكة البدلاء، علما أن المدرب الجديد اعتمد عليه في المباريات الأخيرة، بعدما قدم الإضافة في خط الهجوم.

وفي السياق ذاته، أعلن الريان القطري، مساء يومه الثلاثاء، تعاقده مع الدولي المغربي سفيان بوفال، قادما من أنجيه الفرنسي، بعدما كان اللاعب محط أنظار العديد من الأندية الأوربية، بعد تألقه رفقة المغرب في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ونشر الفريق القطري مقطع فيديو، للاعب المنتخب المغربي، عبر صفحته على موقع “تويتر”، معلقا عليه: “سفيان بوفال رياني”، ليبدأ بذلك بوفال صفحة جديدة في مسيرته الاحترافية، بعدما تألقه في الدوري الفرنسي.

وعلى العموم كان “ميركاتو” اللاعبين المغاربة لا بأس به، بعد تألقهم في العرس المونديالي، حيث انتقل سليم أملاح إلى بلد الوليد الإسباني، وعز الدين أوناحي إلى مارسيليا الفرنسي، وعبد الحميد الصابيري إلى فيورنتينا، فيما فشلت صفقة انتقال أمرابط إلى برشلونة في الأمتار الأخيرة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...