*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

نفاذ المؤونة الغذائية بالجمعية الخيرية الإسلامية لبوابوض يهدد بإنقطاع العشرات من التلاميذ عن الدراسة وأزناك يحمل المسؤولية لرئيس الجماعة

  • الإثنين 20 مارس 2023 - 18:57

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
لا حديث في صفوف أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بجماعة بوابوض هذه الأيام سوى عن المصير المجهول الذي بات يهدد مصير نزلاء الجمعية الخيرية الإسلامية من تلميذات و تلاميذ المؤسسات التعليمية المتمركزة بمركز بوابوض، بعد اشعارهم بتعليق خدمات هذه المؤسسة الاجتماعية.
ووفقا لمصادر من أولياء التلاميذ، فإن الوضع الحالي ينذر بإنقطاع العشرات من التلاميذ عن الدراسة، نتيجة نفاذ المؤونة الغذائية التي كان من المتعين على الجماعة الترابية توفيرها بعد التزامها بتوفير المزاد الغذائية نظير عدم استخلاص المساهمة السنوية من المستفيدات والمستفيدين من خدمات الجمعية الخيرية الإسلامية لبوابوض.
جريدة “شيشاوة الآن” وتحريا لصدقية الخبر من عدمه ربطت الاتصال بعمر أزناك رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية، وأكد الخبر، مشددا أن مؤسسته وجهت إعلاما بأداء الواجب السنوي لمؤسسة الرعاية الاجتماعية والمحدد في (450 درهم )،  وذلك داخل أجل لا يتعدى أسبوعا ابتداءا من تاريخ تسلمهم للاستدعاء.
و أرجع أزناك كل هذا لما أسماه بعدم وفاء المجلس الجماعي لبوابوض بالتزاماته بأداء الحصة الثانية في الوقت المحدد تجاهم مؤسسته و التي تتجلى في تموين أبناء المواطنين. مشددا أنه في حال عدم أداء هذا الواجب السنوي فان التلاميذ وطبقا لمقتضيات القانون الداخلي للمؤسسة  سيمنعون من الاستفادة من خدمات المؤسسة الى غاية اداء الواجبات و ذلك طبقا لمقتضيات القانون الداخلي للمؤسسة.

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...