*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

معتمرة من إمنتانوت عالقة في مطار اسطنبول التركي وهذه هويتها

  • الخميس 11 مايو 2023 - 08:54

أطلقت سيدة مغربية نداء إستغاثة لتقديم مساعدة لسيدة مسنة اعتمرت في الديار المقدسة بالمملكة العربية السعودية على تركيا وبقيت عالقة في مطار اسطنبول الدولي بعد أن تركتها الوكالة التي اعتمرت معها في ظروف غامضة.
ووفقا لتسجيل صوتي متداول عبر تطبيق الواتساب، فإن المعنية بالأمر والمسماة (ربيعة لمغى) مزدادة في 10 ابريل 1954بجماعة سيدي غانم، توجد في حالة نفسية سيئة ولم تصطحب معها هاتفها الذي تركته ضمن اغراضها ماعدا جواز سفرها.

ووفقا لمصادر مطلعة،فإن المعنية بالأمر سافرت ضمن وفد تابع لإحدى الوكالات بمدينة اكادير، وأن مهنيي القطاع بإمنتانوت يواصلون جهودهم لتقديم يد المساعدة المعنية للسيدة العالقة خاصة بعد أن تبين انها من مدينة إمنتانوت.

ووفقا لمصدر مطلع، فإن المعنية بالأمر سافرت ضمن وفد تابع لإحدى الوكالات بمدينة اكادير، وأن مهنيي القطاع بإمنتانوت يواصلون جهودهم لتقديم يد المساعدة المعنية للسيدة العالقة خاصة بعد أن تبين انها من مدينة إمنتانوت.
وكشف أن سبب مثل هذه المشاكل هذه السنة هو حجم الاكتضاض الكبير الذي عرفته العمرة هذه السنة، نظرا لظروف أزمة كورونا التي علقت خدمت العمرة لأكثر من سنتين، وتقليص نسبة المعتمرين الموسم الماضي الى أكثر من 70 بالمائة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...