*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بالفيديو.. رئيس المجلس الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش آسفي.. “آن الأوان أن يرجع البرلماني هشام المهاجري لأداء مهامه الحزبية”

  • السبت 3 يونيو 2023 - 20:20

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
قال السعيد المهاجري رئيس المجلس الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش آسفي، أنه آن الأوان أن يرجع البرلماني هشام المهاجري، عضو المكتب السياسي للحزب، وذلك لممارسة المهام التي يقوم بها، وذلك بعد قرار المكتب السياسي القاضي بتجميد عضويته، بغض النظر عن مدى مصداقية القرار من عدمه وفي سياق الفترة التي تشكل فيها يقول ذات المتحدث.
مسؤول المجلس الجهوي الجديد لحزب البان، اعتبر أن حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم شيشاوة مرتبط في إقليم شيشاوة بشخص المهاجري هشام، بعد أن مكانته ساكنة الإقليم من 52 الف صوتا انتخابيا و8000 ملغلة على حد تعبير المسؤول الحزبي لمؤتمرات ومؤتمري حزبه في المؤتمر الجهوي للأمانة الجهوية لجهة مراكش اسفي.
ونبه السعيد المهاجري، الى أن حزب الاصالة والمعاصرة حزب مؤسسات وليس حزب أشخاص، وهو الأمر الذي يتعين معه احترام قرارات الحزب ومؤسساته التنظيمية دون ان يعني ذلك ابعاد قاعدة “الاختلاف رحمة”.
وإلتمس رئيس المجلس الجهوي لحزب التراكتور، من كودار نائب الأمين العام للحزب،  بالسهر على لم شمل الحزب في المغرب كاملا دون قصر ذلك على جهة مراكش اسفي لوحدها، وقال:” ونحن في حاجة الى قوة الصفوف وطنيا”. مشددا  وقال أن موقع الحزب اليوم في تدبير الشأن وما يعنيه ذلك من تحمل المسؤولية التدبيرية، يلزم معه المراهنة على مواقع تدبيرية اقوى الا ان ذلك مرهون بالرجوع الى المواطنين الذين منحوا ثقتهم لحزبه وفقا لتعبيره.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...