*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..ترقية التويجر باشا مدينة شيشاوة كاتبا عاما على عمالة تازة

  • السبت 9 أبريل 2016 - 22:20

حسن الحسن – شيشاوة الان 
علمت”شيشاوة الان” من مصادر عليمة، أن سعيد التويجر باشا مدينة شيشاوة تمت ترقيته كاتبا عاما بعمالة تازة، وذلك في اطار ملء المناصب الشاغرة التي تركها الكتاب العامون السابقون المعينون عمالا، أو المناصب التي أحيل أصحابها على التقاعد.
وبحسب ذات المصادر، فإنه من المرتقب أن ينتقل الكاتب العام الجديد الى مدينة تازة بداية الأسبوع المقبل لتسلم مسؤولاياته الجديدة.
وفي السياق ذاته، أكدت مصادر متطابقة، أنه من المحتمل أن يعرف اقليم شيشاوة الأبوع المقبل حركة واسعة من التنقيلات في صفوف رجال السلطة، وأن الوزارة الوصية تضع لمساتها الأخيرة على لوائح رجال السلطة.
يذكر أنه عكس التجارب السابقة في حركة التعيينات، وضع صناع القرار بوزارة الداخلية مجموعة من المعايير التي مكنت رجال السلطة الجدد، أو الذين سيعلن قريبا عن تحملهم المسؤولية، أبرزها شرط الاستقامة والكفاءة والمردودية والتنقيط الجيد.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “عاجل..ترقية التويجر باشا مدينة شيشاوة كاتبا عاما على عمالة تازة

  1. السيد الباشا يستحق أن يكون عاملا فهو إنسان متميز متفان في عمله يجسد المواطن المغربي في كل تجلياته الإيمانية والأخلاقية والعملية وابن الأصول ,السي سعيد نتمني لك التوفيق في مهامك الجديدة رغم أن هده المدينة يصعب عليها أن تجد شخصا مثلك

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...