*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

السلطات الإقليمية والمنتخبة بإقليم شيشاوة تقود حملة تعبئة جماعية لمساعدة المتضررين من الزلزال + صور حصرية

  • السبت 9 سبتمبر 2023 - 15:40

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن 

تقود القوى الحية في إقليم شيشاوة من سلطات إقليمية بقيادة عامل الإقليم والسلطات المنتخبة وفعاليات المجتمع المدني والقطاع الخاص، عملية تعبئة مجتمعية لتقديم المساعدات الأولية اللازمة لضحايا الزلزال في المناطق المتضررة.

هذا فقد كشفت مصادر من عين المكان، أن السلطات الإقليمية استنفرت اطرها من رجال السلطة قصد تعبئة القطاع الخاص والمنتخبين والمجتمع المدني لإيصال المؤونة الغذائية والوجبات الغذائية إلى المتضررين في المناطق الجبلية، حيث تم نقل الوجبات السريعة وعدد من الأغطية الأفرشة كتدخلات أولية في انتظار استكمال عمليات الانقاذ لقيادة معركة توفير مساكن مؤقتة للضحايا.

وكشف مصادر عليمة، ان احد المخابز بمدينة امنتانوت وضعت خدماتها رهن إشارة السلطات العمومية، قصد توفير مادة الخبز لسكان المناطق النائية، فيما وضعت بعض محلات انتاج الوجبات السريعة خدماتها ايضا رهن إشارة السلطات، حيث شرعت في تحضيرها قصد توجيهها إلى اداسيل وامين الدونيت وغيرها من المناطق المتضررة.

وفي السياق ذاته، كشف مصدر مأذون، أن عددا من المنتخبين وممثلي الهيئات السياسية حلول بعين المكان لمساعدة السلطات وتسخير امكانات الجماعات لإنجاح عملية الإنقاذ.

 

 

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...