*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

تدشين وكالة خدمات القرب التابعة للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية بشيشاوة

  • الجمعة 8 ديسمبر 2023 - 21:13

قام مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية صباح يومه الخميس 7 دجنبر 2023 بتدشين وكالة خدمات القرب التابعة للتعاضدية العامة بمدينة شيشاوة بحضو قائد المقاطعة ونائب رئيس جماعة شيشاوة والسلطات المحلية والمصالح الخارجية و أعضاء المكتب المسير وعضو المجلس الاداري والمنسق الجهوي للجهة ومناديب التعاضدية العامة عن الاقليم.
ويأتي هذا الافتتاح لهذه الوكالة في إطار ترجمة أهم القرارات التي صدرت عن المجلس الاداري المنعقد بتاريخ 19.20.21 نونبر 2021. كذلك توسيع الخدمات بالإقليم في إطار المقاربة الجهوية وتفعيلها على مراحل وفق المخطط الاستراتيجي.
ومن جانبه أكد مولاي إبراهيم العثماني عن إهتمامه بمصلحة المنخرطين وذوي حقوقهم عن طريق تقريب الخدمات النابعة من روح المخطط الاستراتيجي لتأهيل التعاضدية 2021 – 2025 والذي سيمكن جميع المنخرطين المتواجدين بمدينة شيشاوة والنواحي من الاستفادة من الخدمات الإدارية والاجتماعية التي تقدمها هذه المؤسسة الاجتماعية والتى ترى النور لأول مرة في تاريخ التعاضدية العامة منذ نشأتها والتي عملت الأجهزة المسيرة الحالية بقيادة مولاي إبراهيم العثماني على تغطية جهة مراكش آسفي إسوة بباقي جهات المملكة الشريفة.
وستعمل هذه الوكالة بتقديم باقة من الخدمات وهي كالاتي:
*إستقبال وتسجيل ملفات المرض
*إستقبال وتسجيل ملفات الانخراطات
*إستقبال وتسجيل ملفات الاحتياط الاجتماعي
*تمكين المنخرطين من معرفة التخصصات الطبية بأقرب وحدة صحية واجتماعية
*تدبير مواعيد المنخرطين بأقرب وحدة صحية واجتماعية.
استقبال وتسجيل ملفات المرض و تحيين الوضعية الإدارية.
وقد جدد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة إنخراطه التام واللامشروط في إنجاح الورش الملكي الرائد والطموح حول الحماية الاجتماعيةو التغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...