*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عامل شيشاوة يتفقد سير برنامج إعادة الإعمار بمداشر اسيف المال ويعطي تعليماته للسلطات المحلية بتسريع وتيرة الإنجاز

  • الأربعاء 21 فبراير 2024 - 07:46

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن 

تنزيلا للبرنامج الوطني الخاص بإعادة اعمار المناطق المتضررة من الزلزال، قام بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، صباح اليوم الثلاثاء 20 فبراير، بزيارة ميدانية لدوار امي واسيف التابعة لنفوذ جماعة اسيف المال، وذلك بحضور كل من رئيس دائرة مجاط و قائد قيادة اسيف المال.

هذا فقد وقف عامل الإقليم والوفد المرافق له على سير عملية إعادة بناء المنازل المتضررة وذلك في إطار برنامج إعادة إعمار المناطق المتضررة من الزلزال تحت تعليمات وتوجيهات جلالة الملك محمد السادس نصره الله، حيث عاين الاوراش السكنية المفتوحة وتواصل مع المعنيين بها وعمال الأوراش والتقنيات بضرورة الحرص على عنصر الجودة والاتقان.

الزيارة كذلك كانت فرصة امام الساكنة لنقل مشاكلها وانتظاراتها لتدارس مشاكلها مع المسؤول الإقليمي الأول ميدانيا وبشكل مباشر، لا سيما تلك التي تخص إعادة الإعمار، حيث قام عامل صاحب الجلالة على إقليم شيشاوة بتقديم شروحات في الموضوع، داعيا الساكنة الى الانخراط التام والمسؤول في العملية لتسريع تنزيلها بشكل انسيابي بما يضمن تحقيق الرؤية الملكية لإعادة الاعمار.

كما أعطى عامل الاقليم تعليماته الصارمة للسلطة المحلية وممثلي المصالح التقنية لمضاعفة المجهودات والتنسيق مع جميع المتدخلين لتسريع العملية حتى تتمكن الأسر المعنية بالعملية من استعادة حياتها الطبيعية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...