*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الشرطة القضائية بشيشاوة تعتقل “سمسار الحريك” ومبحوث عنه والنيابة العامة تخلي سبيل الضحايا

  • الجمعة 23 فبراير 2024 - 19:59

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
تمكنت عناصر الشرطة القضائية لأمن شيشاوة، يوم الثلاثاء 20 فبراير، من إيقاف خمسة أشخاص يشتبه في انتمائهم لشبكة للهجرة السرية، وذلك على مستوى السد القضائي بمدخل المدينة.
ووفقا للمعطيات المتوفرة للجريدة، فإن المعنيين بالأمر ينحدرون من نواحي مدينة أكادير، وأن وسيطا “سمسار” توسط بين أربعة ضحايا ومتزعما لشبكة الهجرة السرية في مدينة طنجة، بنية بلوغهم الضفة الشمالية للبحر المتوسط مقابل أكثر من 40000 درهم نظير هذه الخدمة الاجرامية، غير أن متزعم الشبكة بطنجة رفع سومة “الخدمة” الى أكثر من المبلغ المتفق بشأنه، الأمر الذي رفضه ضحاياه، وجعل الوسيط يفشل، ليعود الضحايا ومعهم هذا الأخير أدراجهم في اتجاه مدينة أكادير عبر الطريق الوطنية الرابطة بين مراكش وأكادير مرورا بشيشاوة.
وأوضح ذات المصدر، أن خصومة كلامية اندلعت بين الضحايا الأربعة ووسيطهم داخل السيارة التي كانت تقلهم، وهو الأمر الذي فطنت له يقظة العناصر الأمنية المرابطة بالسد القضائي، وبعد التحقيق في هوياتهم تبين أن “السمسار” هو موضوع مذكرات بحث وطنية الى جانب شخصين أخرين، فيما أخلي سبيل اثنين بأمر من النيابة العامة المختصة.
هذا فقد تم نقل المشتبه فيهم الى مقر الشرطة القضائية بالمدينة، حيث تم الاستماع لهم في محضر قانوني بتعليمات من النيابة العامة، وتم تقديمهم أمامها لتقرر ما تراه مناسبا في حقهم.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...