*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..هكذا لوثت متزوجة فراش الزوجية بضبطها في خلاء بين احضان عشيقها المتزوج ببوابوض

  • الخميس 6 أبريل 2017 - 14:41

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
امتثل عاشقان، صباح اليوم الخميس 6 ابريل، أمام أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لإمنتانوت، بعد متابعتهما من أجل الخيانة الزوجية، حيث تم ضبطهما من قبل الضابطة القضائية للمركز الترابي لتولوكلت في حالة تلبس، عصر الثلاثاء الماضي، بخلاء وهما يمارسان الجنس بدوار أنزيك جماعة وقيادة بوابوض.
وبحسب مصادر عليمة لجريدة “شيشاوة الآن”، فإن العاشقين كانا في خلاء، حيث يرعى العاشق الأربعيني ماشيته، وضبطهما أحد شباب الدوار في وضعية حميمية، مما قاد العاشقين الى محاولة شراء سكوته وبعد اسراره على فضحهما، عنفه العاشق وهدده بالتصفية الجسدية، الى أن أديع خبر الفضيحة بذات الدوار، وتقدم زوج الخليلة الذي يعمل مياوما بمدينة الدارالبيضاء بشكاية في الموضوع لدى دركية تولوكلت في الموضوع.
وبعد التحريات الدقيقة لزوج العشيقة المتهمة بالخيانو الزوجية وعناصر الدرك الملكي، تبين أن المعنية تربطها علاقة غرامية بعشيقها مند أزيد من 6 اشهر من الان، وهو ما أسرت به ابنة المعنية بالأمر لوالدها وأنها تسمع في ساعات متأخرة من الليل صوت رجل غريب وسط المنزل وأنها كانت بمعيّة أمها لحظة التقائها بالراعي في الخلاء وطالبا منها مراقبة الماشية الى حين عودتهما من مهمة.
وبحسب مصادر متطابقة، فإن التحريات كذلك أسفرت عن اكتشاف رسائل حميمية بين المتهمين في أرشيف هاتفهما المحمول، وأن العشيقة تبلغ من العمر 26 سنة وأم لأربعة أبناء.
والى ذلك تم اقتياد المتهمين إلى مركز الدرك الملكي بتولوكلت، وتم تحرير محضر قانوني في النازلة، تضمن أقوال المتهمين، وتم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية إلى أن تم تقديمهما أمام أنظار وكيل الملك حيث لا زال التحقيق معهما جاريا إلى حدود اللحظة من قبل وكيل الملك، ليقرر ما يراه مناسبا في حقهما.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “انفراد..هكذا لوثت متزوجة فراش الزوجية بضبطها في خلاء بين احضان عشيقها المتزوج ببوابوض

  1. اعلق هنا من اجل تصحيح معلومة فقط . دوار انزك تابع لجماعة بوابوض وليس جماعة تولوكلت كما جاء في جريدتكم الالكترونية . والله مستعان .

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...