*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

كاتب مجلس مزوضة يتهم واهروش بتبديد محضر ورئيس الجماعة ينفي

  • الجمعة 18 أغسطس 2017 - 23:08

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
تقدم الحسين ايت علا كاتب مجلس جماعة مزوضة، بشكاية لدى العام للملك بمحكمة الاسئناف بمراكش، ضد احمد واهروش رئيس الجماعة، من أجل شكاية تبديد مستندات، وقال العارض في شكايته الموضوعة لدى المصلحة المختصة باسئنافية مراكش، أنه بعد إتمام أشغال المجلس المنعقد في إطار الدورة العادية لشهر ماي بتاريخ 4 ماي من السنة الجارية، قام المشتكي بالتوقيع على محضر الاجتماع المذكور بمعية المشتكى به على جميع المقررات المتخذة من طرف المجلس.
وقال كاتب المجلس شكايته الحاملة لرقم 249/3101/17، تتوفر الجريدة على نسخة منها، أن محضر الدورة استعمله الرئيس في تنفيذ بعض المقررات الواردة فيه والمصادقة عليها من طرف المجلس، إلا أن الرئيس صمم وراسل كاتبه بضرورة إتمام التوقيع عليه، وهو ما اعتبره المشتكي دلالة قاطعة على أن رئيس الجماعة بدد المحضر الأصلي الموقع عليه من طرف الكاتب.
وفي اتصال للجريدة بأحمد واهروش رئيس الجماعة، نفى نفيا قاطعا أن يكون قد بدد أي محضر من محاضر الدورات التي انعقدت تحت رئاسته مند توليه لمنصب رئيس الجماعة باسم حزب الإتحاد الدستوري.
وحول تفاصيل القضية، قال رئيس الجماعة، أن عضو المجلس الذي يشغل منصب الكاتب، لم يوقع على محضر دورة فبراير التي سبقت دورة ماي العادية، معلنا رفضه القيام بواجبه أمام أعضاء المجلس رغم تصويته لصالح الأغلبية المكونة للمجلس.
واتهم واهروش برلماني سابق بالوقوف وراء مساندة ودعم كاتب المجلس المنشق عن الأغلبية ماديا ومعنويا في محاولة لإختراق الأغلبية وتشتيت صفها، وأردف أن المحضر موضوع الشكاية لم يوقع كاتب المجلس سوء على الجزء الأول منه فيما بقي الجزء الثاني يحمل توقيع الرئيس فقط، بعد أن رفضت نائبة الكاتب هي الأخرى التوقيع بعد تلقيها لتعليمات من الكاتب بحسب ما كشفته لرئيس المجلس.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...