*/

الرئيسية > رياضة

الركراكي : أسود الأطلس يطمحون للوصول للمربع الذهبي للكان

  • الأحد 17 ديسمبر 2023 - 19:16

أوضح الناخب الوطني وليد الركراكي، أن المنتخب الوطني المغربي سيذهب إلى كوت ديفوار بطموح كبير، مشيرا إلى أن نهائيات كأس الأمم الإفريقية منافسة ستتم مناقشتها بعقلية مختلفة.

ونقلت”كنال بلوس” عن الركراكي قوله “إن أسود الأطلس لن يذهبوا للعرس الإفريقي بثقة زائدة أو بطموح أقل”، موضحا أن المغرب يمتلك فريقا قادرا على التتويج، وهذا تحد رائع وسيقاتل اللاعبين عليه وفق مبادئهم.

وأشار وليد الركراكي، إلى أن الطموح الأساسي هو بلوغ المربع الذهبي، كون أن المغرب لم يبلغه منذ سنوات عديدة، وبعد ذلك يجب أن التحلي بالقليل من الحظ، موضحا أنه يجب التحلي بروح المونديال على مستوى الفريق، وروح الجماعة، والمؤهلات الفنية، وفي حال التوفر على هذه المقومات سيكون من الصعب الانتصار على النخبة الوطنية، وبعد ذلك هناك كأس أمم أفريقية في المغرب وسيكون المنتخب مطالب بتحقيقها.

ويرى بأن الكل يتذكر المباراة أمام الرأس الأخضر وتنزانيا، فبعض اللاعبين خاضوا نهائي المؤتمر الأوروبي، لذا كان مطالبا بتغيير بعض اللاعبين، مشيرا إلى أنه صحيح تم الفشل أنذاك، كون أن معسكر يونيو يكون صعبا دائما على المنتخبات”.

وأوضح بأنه ليس من العيب التعادل أمام كوت ديفوار والانتصار على بوركينا فاسو ثم تنزانيا، مؤكدا أن المغرب يحافظ على مميزاته ويعلم كيف سيلعب الكان، وما لا يتفق معه هو القول إن أفريقيا مختلفة، إنها مجرد كرة قدم.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...