*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بريد المغرب بشيشاوة يتقاعس في دفع حوالة بنكية قيمتها 17 مليونا لمواطن بجماعة سيدي محمد دليل

  • الخميس 19 يوليو 2018 - 11:26

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
يشتكي العشرات من المواطنين بالجماعات الترابية بإقليم شيشاوة، من تقاعس مؤسسة بريد المغرب من صرف حقوقهم المالية المستحقة التي أودعتها المصالح المركزية للشؤون القروية بوزارة الداخلية لدى هذه المؤسسة البنكية، تحت مبرر نقص السيولة.
وبحسب مصادر عليمة للجريد، فإن مؤسسة بريد المغرب المركزية بمدينة شيشاوة، طالبت ذوي الحقوق بفتح حسابات بنكية لدى نفس الوكالة والعمل على استخلاص المبالغ الإجمالية بشكل جزئي، مما اعتبره المتضررون استهتارا بحقوقهم المالية المستحقة بعد أن خصمت الشركة المغربية للطرق السيار أراضي تابعة لهم في الطريق الرابط بين مراكش واكادير.
وفي تصريح للجريدة قال شهيد محمد أحد المتضررين والمنحدر من جماعة سيدي محمد دليل، أنه تفاجأ كباقي العشرات من ذوي الحقوق بشروط تعجيزية وانتظارية وضعها بريد المغرب بشيشاوة، موضحا أن هذا الأخير اعترف بوجود المستحقات المالية للمتضررين في عدد من اللقاءات إلا أنه رفض تمكينهم منها دفعة واحدة، وقال:”اللهم انا هذا المنكر الدولة عطاتني حقوقي لي هيا 17 مليون و 48 ألف ريال وصحاب البريد فشيشاوة مبغاوش اعطيوها ليا وبغينا جلالة الملك والسيد العامل اتدخلو لنهي المنكر”.
وكشف أنه سيعمل بمعية المتضررين على تنظيم وقفة احتجاجية انذارية ومعتصما أمام بريد المغرب إلى حين الاستجابة لحقوقهم العادلة والمشروعة والتي لا تعتبر منة من أحد ولا صدقة على حد تعبيره.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...