*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

استقلاليو امنتانوت يقطرون الشمع على المجلس الجماعي وينتخبون الدكتور القدميري كاتبا محليا للحزب

  • الإثنين 23 ديسمبر 2019 - 23:13

سمية الزهراوي – شيشاوة الآن
انتخب الدكتور القدميري مولاي إدريس كاتبا محليا لحزب الاستقلال بمدينة امنتانوت، وذلك في لقاء ترأسه المفتش الإقليمي للحزب لحسن الغازي، تحت شعار:”تخليق الحياة السياسية بامنتانوت رهين بإشراك الأطر والكفاءات المحلية”، وذلك بفندق الأبرار بامنتانوت.
اللقاء الاستقلالي بإمنتانوت انتقد الوضع السياسي بالمدينة وحالة المجلس الجماعي السابق والحالي أمام الإخفاقات التنموية المتراكمة والتي أهدرت وضيعت معها مجموعة من الفرص التي كان من المنتظر أن تقلب صورة المدينة على غرار مدينة شيشاوة التي قطعت أشواطا مهمة في التأهيل الجماعي.
لحسن الغازي المفتش الإقليمي للحزب والذي يشغل منصب نائب رئيس المجلس الإقليمي بشيشاوة، قال في تصريح للجريدة، أن الشعار الذي اختاره حزبه للقاء المذكور:”تخليق الحياة السياسية بامنتانوت رهين باشراك الأطر والكفاءات المحلية”، فيه جواب صريح على الوضع الذي باتت المدينة تعيشه وموقف حزب الاستقلال منه.
نفس المسؤوول لم ينفي انخراط الاستقلاليين بالمدينة في عملية تغيير المجلس الجماعي السابق الذي كان يقوده الاتحادي ابراهيم يحيا، غير أن المجلس الحالي أصبح أكثر سوء من سابقه، لما أفرزته من تركيبة غابت عنها الكفاءة وعنصر الانسجام، لما لهذين العنصرين الأخيرين من دور محوري في التنمية المحلية المرتبطة بالفاعل المحلي على حد تعبيره.
وقال بأن حزبه التزم بأن يكون استثناء بالمدينة بتمثيل كل الشرائح المجتمعية، سيما تلك التي لها من رصيد الكفاءة مساحة لقيادة المدينة نحو المشاريع المهيكلة التي تليق بساكنة المدينة وانتظاراتها.
وهذه تركيبة الكتابة المحلية للحزب بامنتانوت:
الكاتب المحلي : الدكتور مولاي إدريس القدميري،
نائبه الأول: البوعناني رضوان،
نائبه الثاني: فاطمة اوسعيد ،
الأمين: الدكتور خالد بورحيلة،
نائبه: الطالبي احمد،
نائبه: تيشتي عبد الكريم،
المقررة: نعيمة سيرجيان،
نائبه: مختار ابت سي حمو،
نائبه: فاطمة ايت الزاو،
المستشارون: يوسف البوعناني، ابراهيم ايت عمر، الدريوش سعيدة، الزباق محمد، عمر قاضي، بوصعين محمد، ازروال عزيز وحكيمة الهيري.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...