الرئيسية > اخبار شيشاوة

نصاب يحتال على مريض من شيشاوة في مبلغ 1200 درهم بالمستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش

  • السبت 25 يناير 2020 - 00:03

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
تعرض مواطن ينحدر من جماعة سيدي بوزيد بإقليم شيشاوة لعملية نصب واحتيال من قبل شخص قدم نفسه بمسؤول بإحدى المصالح الأمنية بمدينة مراكش، وذلك على مستوى المستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش.
مصادر مطلعة أكدت للجريدة، أن ضحية النصب والاحتيال القادم من دوار النواصر بجماعة سيدي بوزيد الركراكي والمسمى (حميد. خ) قدم صباح اليوم الجمعة ، بمعية نجله الى المستشفى الجامعي قصد اجراء فحوصات بالأشعة بتوجيه من أحد الأطباء بنفس المؤسسة الاستشفائية وأنه فور توجهه نحو الصندوق من أجل الأداء ترصده شخص بهندام مثير وبرابطة عنق وقدم نفسه باسم (نور الدين ” وبأنه مسؤول يتمتع بعلاقات جيدة وذا نفوذ داخل المستشفى وأن بإمكانه تخفيض ثمن الفحص بالأشعة الى مستوى النصف بدل المبلغ الأصلي لهذه الخدمة.
وأوضح نجل الضحية والذي كان رفقة والده، أن هذا الأخير سلم “النصاب” مبلغ 1200 درهم وتسلم منه ورقة الطبيب طالب تقرير الفحص بالأشعة والتمس منه البقاء في إحدى زوايا المستشفى إلى حين عودته، وهو الأمر الذي جعلهما ينتظران عودته ولازما مكانها لأزيد من ساعة ونصف دون أية جدوى ليكتشفا أنهما تعرضا لعملية نصب.
وأضاف نفس المتحدث انه توجه بمعية والده الى إدارة المستشفى وقدما شكاية شفوية في الموضوع وأن مدير المستشفى استقبلهما فور علمه بالموضوع، ليباشر فور ذلك تحقيقه في النازلة وراجع الغرفة التقنية الخاصة بالمراقبة، حيث توجد معدات تخزين تسجيلات كاميرات المراقبة، وتتبع بمعية الضحية تحركات المتهم بالنصب والاحتيال بمحيط المستشفى الجامعي الى حين شروعه في ترصد ضحيته والنصب عليها.
وبحسب مصدر متطابق فإن إدارة مستشفى محمد السادس بمدينة مراكش، أعطت تعليماتها لحراسي الأمن الخاص بتشديد الحراسة وابعاد كل مشتبه فيه وأن المصالح الأمنية دخلت على الخط للوصول إلى المحتال الظاهر في مقاطع الفيديوهات.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages