*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..إطلاق النار ليلا بمجاط وإصابة شخص بجروح والدرك يعتقل مطلق النار

  • الأحد 15 مارس 2020 - 21:19

ابراهيم اسلام – شيشاوة الآن
أصيب شاب في طلق ناري في الساعات الاولى من صباح اليوم الأحد 15 مارس، بشظايا على مستوى الكتف داخل ضيعة فلاحية بدوار أكناوات بجماعة وقيادة مجاط، بعد أن أطلق عليه مسير الضيعة عيارا ناريا من بندقية صيد “الخماسية”.
مصادر للجريدة، كشفت أنه بحسب ما كشفه المسمى ( محمد .ب) البالغ من العمر 36 سنة وهو مسير الضيعة الذي أوقفته عناصر الدرك الملكي لحظة توصلها باخبارية في الموضوع، فإن المصاب الذي كان بمعية مرافقين له، اقتحما ضيعته لممارسة الصيد السري، حيث يربي بعض أنواع الطيور، وأنه اعتبر هذا الاقتحام تعديا على ضيعته وحرمتها مما اضطر معه الى استعمال سلاحه الناري بنية تخويف المصاب ومرافقيه الى أن أصابت أحدهما شظايا تسببت في جراح للمسمى ( رشيد . ب) .
والى ذلك نقل المصاب متأثرا بجراحه على متن سيارة اسعاف جماعية الى مستعجلات المركب الجامعي ابن طفيل بمراكش، حيث قدمت له الاسعافات الطبية اللازمة، فيما فتحت الضابطة القضائية لدرك مجاط تحقيقا في الموضوع بتعليمات من النيابة العامة المختصة، ووضعت صاحب الطلق الناري تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه امامها لتحدد ما تراه مناسبا والمنسوب اليه من تهمة محاولة القتل باستعمال سلاح ناري.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...