الرئيسية > اخبار شيشاوة

فرقة الدراجين لدرك شيشاوة تحجز أزيد من 700 كيلوغرام من المخدرات ببدال الطريق السيار بسيدي محمد دليل

  • الثلاثاء 12 مايو 2020 - 14:35

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
تمكنت عناصر فرقة الدراجين التابعة لدرك شيشاوة قرابة الساعة السابعة من صباح اليوم الثلاثاء 12 ماي، من حجز كميات مهمة من مخدر الكيف والطابا فاقت 700 كيلوغراما، وذلك على مستوى الطريق السيار الرابط بين مراكش واكادير وتحديد ببدال سيدي محمد دليل.
وبحسب معطيات وفرتها مصادر مؤكدة للجريدة، فإن العملية الأمنية النوعية لفرقة الدراجين لدرك شيشاوة جرت بعد توصلها باخبارية في الموضوع من نظيرتها بأكادير، حيث طاردت هذه الأخيرة سيارة مشكوك فيها ورفضت الامتثال بالوقوف، مما استنفر القيادة الإقليمية لدرك شيشاوة التي عززت تواجدها في مجموعة من نقط البدالات الواقعة في النفوذ الترابي لشيشاوة وفي مستوى من السرية واليقظة اللازمة يقول مصدرنا.
وأضاف أن السيارة التي عثر فيها على هذه الكميات كان على مثنها شخصين اثنين لاذا بالفرار الى وجهك مجهولة بعد ركنهما سيارتهما الحملة بهذه الشحنة المهمة جانب الطريق السيار فور ادراكهما لأمر تشديد السد الدركي للمراقبة.
واضاف، أن الكميات المهمة من هذا المخدر تتوزع على 69 وحدة (كلية) ” ملفوفة بإحكام داخل أكياس وتحمل ارقاما، ويفترض انها موجهة للتوزيع بإحدى المدن.
والى ذلك وبعد اخبار النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت أعطت النيابة العامة تعليماتها بفتح تحقيق قضائي في الموضوع للوصول إلى هوية مالك السيارة والشخصين موضوع الفرار وحجز السيارة الي حين تحديد واستكمال المساطر قصد إتلاف المحجوزات السامة وفقا للمساطر المعمول بها.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...