الرئيسية > اخبار شيشاوة

عامل شيشاوة يواصل حل أزمة الماء بتولوكلت والهرويد ينوه بجهود السلطات الإقليمية

  • الجمعة 24 يوليو 2020 - 13:53

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
قام بوعبيد الكراب عامل الاقليم، صباح اليوم الجمعة 24 يوليوز، بزيارة تفقدية لمجموعة من الدواوير بجماعة وقيادة تولوكلت، وذلك في إطار التتبع الميداني لورش تمكين الساكنة بالمداشر القروية من الماء الشروب في ظل ما تعرفه بعض المناطق من الخصاص في هذه المادة الحيوية خلال فصل الصيف.
هذا ورافق عامل إقليم شيشاوة في زيارته كل من قائد قيادة تولوكلت، الطيب الهرويد رئيس جماعة تولوكلت ومسؤولي المكتب الوطني للماء والكهرباء / قطاع الماء، حيث وقف على وضعية التزود بالماء بدواوير كدية ارجلي بأكني الفوقاني ودوار تاوريرت ارتمن بنفس الجماعة.
هذا فقد أعطى عامل الإقليم تعليماته للمكتب الوطني للماء بتسريع تمكين سكان دوار كدية ارجلي بالماء عبر تفعيل عمل النافورة العمومية بالدوار وتوجيه مصالح المكتب الوطني للماء بتولوكلت قصد اخراج هذا المشروع الى حيز الوجود في الأيام القليلة المقبلة.
وعقب ذلك انتقل العامل رفقة الوفد المرافق له الى دوار تاوريرت ارتمن، حيت وقف على مستوى الاصلاحات التي تعرفها شبكة تزويد الدوار بالماء، كما أعطى توجيهاته للمسؤولين بضرورة تسريع عملية صيانة الشبكة المائية بما يضمن استمرار تزويد المواطنين بالماء في افضل الظروف الممكنة خاصة في ظل الارتفاع الذي يسجله الإقليم في درجات الحرارة.
وفي السياق ذاته، عبر الطيب الهرويد رئيس المجلس الجماعي لتولوكلت عن شكره للسلطات الإقليمية في شخص عامل الإقليم وإشرافه على ملف الماء شخصيا انطلاقا من ادراكه لحجم الخصاص الذي تعرفه جميع الجماعات الترابية في هذا الصدد ومخدوديك الإمكانات المالية لهذه الجماعات.
وأضاف أن مجلسه الجماعي سيسهر بمعية السلطات المحلية والمكتب الوطني للماء على تنزيل توجيهات عامل الإقليم في أقرب الاجال استجابة لحاجيات رعايا جلالة الملك محمد السادس بهذه الدواوير، واصفا الزيارة التفقدية بالمهمة لما ترتب عنها من نتائج عملية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...