*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

التعاون الوطني بشيشاوة يقرر تأجيل أنشطة المراكز التابعة له بسبب الوضع الوبائي

  • الجمعة 28 أغسطس 2020 - 12:15

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الان
تنفيذا للبلاغ الصادر عن المدير العام للتعاون الوطني، قرر أحمد النخيلي المندوب الاقليمي للتعاون الوطني بشيشاوة تأجيل أنشطة المراكز الاجتماعية الشريكة والتابعة للمندوبية بالاقليم اعتبارا، وذلك اعتبارا للوضع الوبائي الذي تعرفه بلادنا في الاونة الأخيرة تفاديا لتفشي العدوى وحماية للمستفيدات والمستفيدين من خدمات هذه المراكز.
هذا ويتعلق أمر تأجيل الخدمات المرفقية بالمراكز التالية: مركز التدرج المهني بامنتانوت، مراكز التربية والتكوين بالاقليم، مراكز التربية الخاصة بالأشخاص في وضعية اعاقة، رياض الاطفال وفضاءات محو الأمية.
هذا فقد أعلنت مؤسسة التعاون الوطني أنها قررت تأجيل استئناف الأنشطة في جميع المراكز، والفضاءات، التي تشرف عليها، إما مباشرة أو عن طريق شراكة مع الجمعيات، وذلك إلى موعد لاحق.
وأكدت المؤسسة، في بلاغ لها، موقع بتاريخ أمس الخميس، أنها قررت إرجاء الدخول إلى مراكز التعاون الوطني برسم الموسم 2020/2021، وذلك اعتبارا للوضعية الوبائية الحالية، التي تعيشها المملكة، بعد الارتفاع الكبير لعدد الإصابات، والوفيات الناتجة عن كورونا، وبالتالي تزايد خطر التعرض للعدوى.
وأشار البلاغ نفسه إلى أن التأجيل سيطال أنشطة كلا من: مراكز التدرج المهني، ومراكز التربية والتكوين، ومراكز التربية الخاصة بالأشخاص في وضعية إعاقة، وروض الأطفال، وفضاءات محو الأمية.​

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...