الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل.. مصرع عشرينية بجناح كوفيد 19 بالمستشفى الإقليمي بشيشاوة

  • الجمعة 30 يوليو 2021 - 16:35

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن

لقيت عشرينية مصرعها، قبل قليل من عصر اليوم الجمعة 30 يوليوز، بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد بجناح كوفيد 19 بالمستشفى الإقليمي محمد السادس بمدينة شيشاوة.

وبحسب مصادر متطابقة، فإن الهالكة – تتحفظ الجريدة عن ذكر هويتها- أصيبت منذ ايام بفيروس كورونا المستجد ولم تخضع للبروتوكول الصحي المعمول به من تشخيص واخذ للوصفة الطبية الموصى بها، وأنها لم تنتقل الى جناح كوفيد 19 بالمستشفى الإقليمي الا بعد أن أنهك الفيروس الوبائي قواها وخرمها وفق تعبير المصدر.

واضاف مصدرنا، أنه في الأشهر القليلة الماضية كان يتم مثل هكذا حالات الى أقسام العناية المركزة الأكثر تجهيزا بالمركبات الاستشفائية بمراكش، الا ان تزايد عدد الإصابات جعل الاسرة ممتلئة عن آخرها، وهو ما اضطرت معه المصالح الصحية المختصة بتتبع الحالة الوبائية باقليم شيشاوة إلى الاعتماد على الإمكانات الذاتية المتوفرة.

وحذر مصدرنا المواطنات والمواطنين من مغبة وضعية التهاون وحالة التراخي التي يسجلها في سلوكاتهم اليومية وضرب البروتوكول الصحي الموصى به عرض الحائط.

والى ذلك يعيش جناح كوفيد 19 بالمستشفى الإقليمي بشيشاوة حالة استنفار قصد تسريع إجراءات نقل الهالكة الى مثواها الأخير بإحدى مقابر مدينة شيشاوة المعتمدة في دفن ضحايا كورونا.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...