*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب.. الكراب يعطي تعليمات صارمة للمصالح الأمنية والسلطات المحلية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين انتخاب مكاتب المجالس الجماعية

  • الخميس 16 سبتمبر 2021 - 20:56

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
أسرت مصادر مأذونة ل”شيشاوة الآن” أن بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، أعطى صباح اليوم الخميس 16 شتنبر، خلال الاجتماع الأمني الدوري، تعليمات صارمة لمختلف المصالح الأمنية والسلطات المحلية بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة لتأمين عمليات انتخاب مكاتب المجالس الجماعية بمختلف الجماعات الترابية الواقعة في النفوذ الترابي للإقليم، وذلك ابتداء من يوم غذ الجمعة 17 شتنبر والى غاية الأحد 19 منه.
نفس المسؤول الترابي أوصى في ذات الاجتماع بضرورة التنسيق في عملية تأمين انتخاب مكاتب المجالس مع السلطات القضائية ضمانا لسلامة الإجراءات المسطرية التي قد تتخذ من طرف أي مصلحة أمنية أو السلطات المحلية عند الاقتضاء.
وعلاقة بالموضوع فقد باشرت مختلف المصالح الأمنية عشية اليوم الخميس، عقد لقاءات فورية وتوزيع المهام على عناصرها، لضمان تواجدها في الوقت المناسب بمدخل مقرات الجماعات التي ستحتضن عملية انتخاب مكاتب المجالس الجماعية بالإقليم.
وفي السياق كشف مصدر مطلع أن انتخاب مكاتب المجالس الجماعية ستجري في جلسات سرية، وأن هذه الأخيرة ليس الغرض منها حجب المعلومة عن الساكنة المحلية وفعاليات المجتمع المدني والإعلام المحلي بقدر ما جرى اتخاذ هذا الإجراء ضمانا للإجراءات الاحترازية الخاصة بالحماية من وباء كورونا من جهة وحرصا على ضمان العدد المسموح بتواجده داخل قاعات انعقد جلسات انتخاب مكاتب المجالس الجماعية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...