*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكراب يستقبل شباب فرقة سوار بعد تتويج عملها”لومبلاج” بجائزة الملتقى الوطني والسياحي لانزكان – صور

  • الخميس 11 أغسطس 2022 - 17:42

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
استقبل بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، صباح اليوم الخميس 11 غشت، اعضاء جمعية سوار للثقافة والفن شيشاوة، بحضور  الدكتور عبد الحق الأزهري رئيس المجلس العلمي، عبد الرحيم بوستوت رئيس المجلس الإقليمي، احمد الهلال رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة.
ويأتي هذا الاستقبال استنادا لمصادر من داخل الجمعية المذكورة بعد تتويجها الأخير في الملتقى الوطني الثقافي والسياحي إنزكان الذي حازت خلاله الفرقة المسرحية الشيشاوية سوار من بين تسع فرق مشاركة تمثل مختلف جهات المغرب على ثلاث جوائز عن عملها المسرحي المتميز لومبلاج:جائزة احسن ممثلة ماجدولين بجي، جائزة احسن سينوغرافيا محمد سالم احمميد والجائزة الكبرى للملتقى.
لينضاف هذا الانجاز الى سجل الانجازات والمشاركات التي بصمت عليها الفرقة المسرحية ورفعت من خلالها اسم شيشاوة عاليا وطنيا ودوليا إلى مجموع الجوائز والمشاركات المتميزة للفرقة، لينتزع بموجبها إقليم شيشاوة مكانته ضمن الخريطة الثقافية في المغرب.
كما تميز هذا اللقاء التكريمي للجمعية باستقبال التلميذ محمد بايو بعد حصوله على المرتبة الأولى عالميا في المسابقة دولية للماء والتي يشرف عليها متحف محمد السادس لحضارة الماء بمراكش.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...