*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

مندوبية الصحة بشيشاوة تتوصل بهبة من التجهيزات الطبية والأدوية بقيمة مليار و200 مليون سنتيم والموس ينوه بجهود جمعيتي أمل سلا واليسر

  • الجمعة 8 ديسمبر 2023 - 10:40

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن 

في إطار تعزيز الخدمات الصحية للقرب لفائدة المتضررين من زلزال الحوز والمناطق الهشة بإقليم شيشاوة، أشرف يوسف الشفوعي رئيس جمعية الأمل بشيشاوة وعبد الحق بوسنة رئيس جمعية اليسر على تسليم هبة صحية للمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بشيشاوة، لمحمد الموس المندوب الإقليمي للصحة، وذلك بحضور عدد من الأمر الإدارية للمديرية وخالد الكرارة عن جمعية اليسر الى جانب نشطاء الجامعية.
هذا وتضم هذه الهبة النوعية التي شاركت بها جمعية أمل، والتي توصلت بها من المنظمة الامريكية DirectRelife و Medglobale و from People to People Aid بتنسيق مع مصالح وزارة الصحة و السلطات المحلية باقليم شيشاوة على عدد من التجهيزات الطبية والأدوية والتي يبلغ وزنها طنين ونصف وبقيمة تفوق مليار و200 مليون سنتيم.
وستوجبه هذه التجهيزات الطبية وشبه الطبية لساكنة الجبال والقرى المتضررة من الزلزال والمناطق المجاورة تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لتعزيز خدمات القرب الصحية و التي من شأنها التخفيف عن رعايا جلالة الملك المستفيدين من الخدمات الصحية.
هذا فقد شكر بالمناسبة المندوب الإقليمي للصحة الجهات الواهبة وجمعيتا امل سلا واليسر على جهودهما لمواكبة جهود السلطات العمومية للتخفيف من اثار الزلزال. بدوره شكر يوسف الشفوعي بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة ومصالح وزارة الصحة من خلال أطر مديرية الأدوية بالرباط و مصالح الجمارك والضرائب الغير المباشرة مركزيا وعلى مستوى الدار البيضاء والسلطات المحلية على التعاون و تسهيل عملية استلام الهبة من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، و شكرا لكل من ساهم في هاته المبادرة الانسانية ذات البعد الاجتماعي.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...