*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

شهادات وكلمات مؤثرة في حفل تكريم الإطار محمد المذكوري رئيس مصلحة الشؤون الإدارية والمالية بمديرية التعليم بشيشاوة+صور

  • الخميس 31 مارس 2022 - 21:51

بوجمعة أمغوس-شيشاوة الآن

نظمت رابطة موظفات و موظفي المديرية الإقليمية للتعليم بشيشاوة مساء اليوم الخميس 31 مارس، حفلا تكريميا لفائدة أحد أعمد العمل الإداري بالإقليم ،ويتعلق الأمر بالإطار محمد المذكوري الذي شغل عدة مناصب إدارية منها رئاسة تدبير لموارد البشرية ومصلحة الشؤون المالية والإدارية والمالية والبنايات والتجيز والممتلكات.

الحفل الذي حضره بالإضافة إلى موظفات وموظفي مديرية التعليم بشيشاوة ،ثلة من زملاء المحتفى به المنتمين لجميع الهيئات العاملة في القطاع التعليمي وعدد من الفعاليات بالاقليم ،عرف أنشطة وفقرات متنوعة تخللتها كلمات وشهادات ركزت في مجملها على ذكر مناقب رجل إداري جمع بين الحنكة والكفاءة والتدبير الجيد وحسن الخلق،وهي المقومات التي اجتمعت في الإطار المذكوري.

كما عبرت عدد من الشهادات عن ماوصفته بخسارة اقليم شيشاوة لإطار من حجم ووطينة المحتفى به ، وذلك بعد استحابة الوزارة لطلبه واحترام رغبته في تفرغه لممارسة مهامه الأصلية كمفتش للمصالح المادية والمالية.

وجدير بالذكر أن الإطارمحمد المذكوري، أشرف خلال مدة شغله لمختلف مناصب المسؤولية بالاقليم على عدد من البرامج والتكوينات التي ساهمت في الارتقاء بالمنظومة وتعزيز القدرات التدبيرية خاصة ما تعلق منها بالموارد البشرية والمادية والمالية،كبرامج الدعم الإجتماعي وتدبير الموارد البشرية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...