*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

إعادة بناء مساكن الأسر المتضررة من الزلزال تسير بوتيرة مضبوطة وسريعة وعامل شيشاوة يقود زيارات مكوكية للتتبع الميداني 

  • الإثنين 8 يناير 2024 - 18:33

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
يواصل بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة زياراته الميدانية الخاصة بمعاينة أوراش إعادة بناء المنازل المتضررة من زلزال الحوز في الجماعات الترابية المعنية، حيث تفقد بمعية ممثل الوكالة الحضرية بمراكش ومسؤول عن شركة العمران ورئيس دائرة مجاط أوراشا مفتوحة بجماعة كماسة.
هذا فقد قدم كل من مسؤول الوكالة الحضرية ومسؤول شركة العمران شروحات تقنية تخص تصاميم إعادة البناء ونطاق التدخل التقني لمؤسستيهما لضمان جودة الأشغال.
عامل الإقليم حث المسؤولين على الرفع من ايقاع عمل مؤسستيهما على مستوى المواكبة التقنية امام حجم الاوراش المفتوحة في مجموع الجماعات الترابية المعنية بإعادة الإعمار، خاصة وأن عمليات البناء تسير بوتيرة مضبوطة وسريعة، وبالتالي الحاجة لتضافر جهود جميع المتدخلين لكسب رهان إعادة الإعمار وفقا للرؤية التي رسمها جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.
والى ذلك اغتنم المسؤول الترابي الأول مناسبة زيارته الميدانية للتواصل مع الساكنة المعنية بإعادة الإعمار وطمأنتهم بشأن حرص السلطة الإقليمية على التنزيل التام للتوجيهات الملكية الموجهة لرعاياه الأوفياء من المتضررين ومواكبتهم الى حين العودة إلى حياتهم الطبيعية والإعتيادية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...